تعرف على ميراث أرملة مؤسس مجلة "بلاي بوي" بعد وفاته

تعرف على ميراث أرملة مؤسس مجلة "بلاي بوي" بعد وفاته

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 14:13 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 14:28
هيو هفنر مع زوجته الشابة كريستال هاريس هيو هفنر مع زوجته الشابة كريستال هاريس
ذكرت تقارير مؤخرا أن أرملة مؤسس مجلة "بلاي بوي" الإباحية هيو هفنر، سترث ثروة تقدّر بملايين الدولارات، بعد وفاته الأربعاء 27 سبتمبر عن عمر ناهز 91 عاما الجمعة 29 سبتمبر.

وسترث كريستال هاريس (31 عاما) من هيو هفنر مبلغ 12 مليون دولار، والذي يشمل منزل في منطقة "هوليوود هيلز" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بالإضافة إلى 5 ملايين دولار نقدا، بحسب صحيفة Daily Mail.

وتقدّر قيمة المنزل الذي ستحصل أرملة هيو هفنر عليه بـ 7 ملايين دولار، ويضمّ 4 غرف نوم عصرية، واشتراه هفنر بعدما تزوج كريستال هاريس في 2013.

وكانت صحيفة The Sun البريطانية أكدت خلال الفترة الماضية، أن كريستال هاريس وثالث زوجاته لم ترث منه أي شيء، وفقا لاتفاق وقعا عليه قبل زواجهما في 2013.

أما بالنسبة لثروة هيو هفنر المتبقية، وهي 43 ملايين دولار، فسيتم تقسيمها بين أبنائه الأربعة، وجامعة جنوب كاليفورنيا والجمعيات الخيرية.

ومن المتوقع أن يتم دفن جثة هيو هفنر إلى جانب قبر "أسطورة" الإغراء الراحلة مارلين مونرو، والتي تصدّرت غلاف أول عدد من مجلة "بلاي بوي" الإباحية في الخمسينيات من القرن الماضي.

وتذكر كوبر أحد أبناء هيو هفنر بأنه "صوت رائد وراء بعض أهم الحركات الاجتماعية والثقافية في عصرنا"، وقال عنه: "كان والدي يعيش حياة استثنائية ومؤثرة كرائد إعلامي وثقافي.. لقد أعطى تعريفا لنمط الحياة والروح التي تقع في قلب العلامة التجارية بلاي بوي".




وكان هيو هفنر يتناول حبوب المنشط الجنسي "الفياجرا" بشكل كبير، ولكنه توقف عنها في الأعوام الأخيرة، بعد أن تسببت في فقدانه للسمع.

وقالت كريستال هفنر، إن زوجها الراحل لم تكن تسمعه خلال محادثاتهما، حتى لو جلست بجواره، بحسب صحيفة Daily Mail.

وكشفت كريستال هاريس آخر زوجات هيو هفنر، أن حبوب المنشط الجنسي "فياغرا" الجنسية أدت به إلى وعكة صحية مزعجة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"