بالفيديو- ناهد السباعي: لا يوجد خليفة لـ "وحش الشاشة" فريد شوقي

بالفيديو- ناهد السباعي: لا يوجد خليفة لـ "وحش الشاشة" فريد شوقي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 11:2 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 11:2
ناهد السباعي ناهد السباعي
قالت الممثلة ناهد السباعي إنها لا تجد شخصا من الممكن أن يكون امتدادا لجدها الفنان الراحل فريد شوقي، أو خليفته في السينما المصرية.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج "بيومي أفندي" من تقديم بيومي فؤاد، والمُذاع عبر قناة "dmc"، سأل بيومي ناهد من في رأيها من الممكن أن يكون امتدادا لجدها الراحل، أو يجسّد شخصيته في مسلسل لسيرة ذاتية عن حياته؟

وأجابت ناهد أنها لم تجد أحدا يُشبه جدها الراحل، أو من الممكن أن يكون "وحش الشاشة"، سواء من الناحية الجسدية أو الأداء التمثيلي، وعلى الرغم من وجود الكثير من الفنانين اللذين يقدمون أدوار "أكشن"، إلا أنها ترى أنه لم يصل أحدا لمستوى "ملك الترسو"، وأن تُحطم السينمات لأنه لا يوجد بها فيلما له.

وأضافت ناهد السباعي أن والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي تفكر بالفعل في تقديم مسلسل عن حياة فريد شوقي، وتحديدا عن قصة حبه للفنانة الراحلة هدى سلطان، ولكن حتى الآن لم يجدوا الشخص المناسب لتجسيد الدور.

وتابعت أنه في حال تنفيذ المسلسل، فسيكون لمخرجه رؤيته الخاصة في اختيار الأبطال، ولكنها لا تجد أي أحد يشبه جدها أو حتى جدتها هدى سلطان، مشيرة إلى أنها حفيدة لهدى سلطان، ولم تأخذ منها أي شيء في الشكل والملامح.



وناهد السباعي هي ابنة المخرج مدحت السباعي والمنتجة ناهد فريد شوقي، وحفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان.

إقرأ أيضا:
صوررة- ناهد السباعي ووالدتها بالحجاب.. هكذا عايدت على جمهورها

بالصور- ناهد السباعي تستمتع بإجازتها بصحبة غادة عادل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"