9 نقاط تلخص الحلقة الخامسة من مسلسل "بين عالمين"- طارق لطفي يورط هشام سليم في مكالمة جنسية مع راقصة

9 نقاط تلخص الحلقة الخامسة من مسلسل "بين عالمين"- طارق لطفي يورط هشام سليم في مكالمة جنسية مع راقصة

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 4:30 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 4:48
طارق لطفي طارق لطفي
عرضت قناة CBC، الحلقة الخامسة من مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي، وهشام سليم، والذي يُعرض بشكل حصري على شاشتها،

ويلخص FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل في النقاط التالية:

1-طارق لطفي يهدد "نادر" يجسده هشام سليم بمكالمة جنسية مع راقصة، ليتنازل عن قطعة الأرض لمصلحة مجموعة رجال الاعمال وأصحاب النفوذ، حتى يتفادى التورط معهم في المشكلات، وهو ما يرفضه ويصر على عدم التنازل عنها ويدخل معه في صراع.

2-يتعرض "هشام" أو حازم سمير، لجلطة يفقد الوعي بسببها، وينقل للمستشفى بعدما اكتشف خيانة طارق لطفي له وطرده من الشركة، والذي يكتفي بدفع تكلفة علاجه دون زيارته بسبب النزاعات بينهم.

3-يضطر طارق لطفي ان يخبر زوجته "ليلى" أو لقاء الخميسي، بخيانة زوج شقيقتها للشركة التي يعمل بها، وذلك حتى يخرج من المأزق ويبرأ نفسه من توريطه وتلفيق التهمة له من أجل تحقيق مصالح شخصية مع "نادر" صاحب الشركة ووزير الإسكان.

4-يحاول "نادر" البحث عن الراقصة الذي تورط معها في التسجيل الصوتي، ولكنه يكتشف انها غادرت الملهي الليلي.

5-يعاني طارق لطفي من تأنيب الضمير، حتى انه يشاهد صديقة "هشام" متوفيا في أحد الكوابيس التي تطارده، ويقرر زيارته في المستشفى، ويروي له سبب خيانته له والتضحية به، رغم انه في حالة فقدان وعي ولا يسمعه.

6-يستعيد "هشام" وعيه ويخرج من المستشفى ولكنه يتأثر بعاهة مستديمة في القدم ولا يستطيع التحرك بطريقة طبيعية.

7-يتفق طارق لطفي مع رجاله ويطالبهم بنشر المكالمة الهاتفية لوزير الإسكان "نادر" على مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة، وذلك قبل لحظات من حلفه اليمين لمنصبة الجديد رئيساً للوزراء، حتى يشوه سمعته ولا يحصل على المنصب.

8-تتقدم الراقصة ببلاغ ضد "نادر" وذلك بالاتفاق مع طارق لطفي، وتتهمه بالتحرشي الجنسي بها، كما يستدل محاميها على ادعائها بالتسجيل الصوتي الذي يتم الكشف أمام الجهات المعنية.

9-في نهاية الحلقة فوجئ "نادر" عند وصوله لحلف اليمين كرئيسا للوزراء، بأحد القيادات الذي ابلغه بعدم السماح له بالدخول وطالبه بمغادرة المكان.

مسلسل "بين عالمين" من بطولة طارق لطفي، ولقاء الخميسي، وهشام سليم، ودارين حداد، وحازم سمير، وفيدرا، وأمير صلاح الدين وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا
أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "بين عالمين"- طارق لطفي وزيرا للإسكان بعد خيانة صديقه "هشام"


بالفيديو- ألفاظ خارجة من هشام سليم في مسلسل "بين عالمين"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"