منتج "حكايات بنات" يحكي عن ظروف تعطل الجزء الثاني 5 أعوام

منتج "حكايات بنات" يحكي عن ظروف تعطل الجزء الثاني 5 أعوام

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 3:16 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 3:16
حكايات بنات 2 حكايات بنات 2
تعرض حاليا قناة On E حلقات الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" الذي تنتجه شركة تي فيجن لطارق الجنايني.

المسلسل يتم عرضه من السبت للأربعاء في السابعة والنصف مساء، وهو العرض المفتوح الأول له بعد عرض الجزأين مشفرين على قناة osn.

وعن بداية العرض يقول منتجه طارق الجنايني: في رمضان ٢٠١٢ أنتجنا مسلسل صغير اسمه "حكايات بنات" كان أقصى طموحنا تقديم تجربة شبابية مختلفة لكنه حقق نجاحا ساحقا وغير مسبوق لدرجة أن الجمهور يبحث عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية على مدار الخمسة سنوات التي تلت انتاج أول اجزاءه، وتخطى عدد من شاهد حلقاته ال400 مليون مشاهد.

ويضيف الجنايني انه كان من المفترض تقديم الجزء الثاني عام 2013 لكن تأخر تقديمهم لظروف خارجة عن الإرادة ولكنه استطاع وبعد 4 سنوات إنتاج جزأين وليس واحدا فقط.

"حكايات بنات 2" من تأليف باهر دويدار واسلام حافظ وإخراج مصطفى أبو سيف وبطولة كل من صبا مبارك وإنجي المقدم ودينا الشربيني وندى موسى وكريم فهمي ورمزي لينير وعمرو صالح وأحمد العوضي.


اقرأ أيضا

هذه القناة تعرض "حكايات بنات" الجزء الثاني خلال أيام


كريم فهمي يوجه رسالة لجمهور "حكايات بنات"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"