نسرين أمين تتحدث لـ"في الفن" عن دورها في "عائلة زيزو".. هذا رأيها في أشرف عبد الباقي

نسرين أمين تتحدث لـ"في الفن" عن دورها في "عائلة زيزو".. هذا رأيها في أشرف عبد الباقي

حوار: رحيم ترك | في لقاءات،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 2:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 16:24
نسرين أمين نسرين أمين
أوشكت نسرين أمين على الانتهاء من تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل "عائلة زيزو" الذي يجمعها لأول مرة مع أشرف عبد الباقي في عمل فني معاً، والذي من المقرر عرضه يوم 7 أكتوبر على شاشة قناة DMC.

وتحدثت نسرين أمين لـ FilFan.com عن تعاونها للمرة الأولي مع أشرف عبد الباقي في عمل كوميدي قائلة: "سعيدة جدا بالعمل لأول مرة مع الفنان أشرف عبد الباقي في عمل فني يجمعا معاً، وهذا شرف كبير لي، وهو شخصية محترمة وفنان كبير وطيب القلب، ونقدم سويا عمل اجتماعي كوميدي راقي يحمل رسالة هامة تهم جميع افراد الاسرة، وأتوقع أن يحقق نجاح كبير خلال عرضه".

وعن دورها في العمل قالت "أجسد من خلال مسلسل "عائلة زيزو"، شخصية "جميلة" زوجة أشرف عبد الباقي أو "زيزو" والتي تعمل مدرسة، وهذا الدور جديد تماما علي وأٌقدمه لأول مرة على الشاشة، وهو يعد خطوة جديدة اعتز بها خلال مشواري الفني، واتمني ان ينال اعجاب الجمهور".

وتابعت " فور عودتي من حضور افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدأت في تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل، حيث يتبقى لي يومين تصوير فقط وانتهى من تصوير جميع مشاهدي، كما اصور أيضا في الوقت الحالي باقي مشاهدي في مسلسل "الشارع اللي ورانا".

وأضافت "مسلسل "عائلة زيزو" هو التعاون الثاني لي مع المخرجة شيرين عادل، بعد مسلسل "شقة فيصل" والتي أعشق العمل معها، وهو أيضا سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة".

مسلسل "عائلة زيزو" يدور في إطار كوميدي، حول أسرة صغيرة مكونة من الزوج ويدعي "زيزو"، وزوجته التي تجسد دورها نسرين أمين، ولديهما من الأبناء ولد وفتاة، ويلقي العمل الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ في العائلة، وكيف يتعاملان معها خلال أحداث العمل.

المسلسل من بطولة أشرف عبد الباقي، ونسرين أمين، وشيرين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، وهو من تأليف محمد النبوي، ومن إخراج شيرين عادل.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "عائلة زيزو" بدأ تصويره في شهر فبراير الماضي، وكان من المقرر عرضه في 11 إبريل على شاشة قناة CBC، وذلك قبل الخلاف الذي نشب بين إدارة القناة وأشرف عبد الباقي، وتمّ على إثره إلغاء عرضه، واستبداله بمسلسل "الكبريت الأحمر"، من بطولة أحمد السعدني، وريهام حجاج، وهاني عادل، وداليا مصطفى، ثم تعاقدت قناة DMC بعدها على عرض المسلسل عبر شاشتها، والذي تم تحديده ليعرضه يوم السبت المقبل 7 أكتوبر.

اقرأ أيضا

خاص- نسرين أمين لـ "في الفن": هذا رأيي في مهرجان الجونة السينمائي


خاص- أشرف عبد الباقي يكشف لـ "في الفن" تفاصيل مسلسل "عائلة زيزو"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"