بالصور- زواج الداعية معز مسعود من المرشدة السياحية بسنت نور الدين

بالصور- زواج الداعية معز مسعود من المرشدة السياحية بسنت نور الدين

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 0:41 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 0:46
بسنت نور الدين ومعز مسعود بسنت نور الدين ومعز مسعود
في مفاجأة غير متوقعة، عقد الداعية الإسلامي معز مسعود، قرانه على بسنت نور الدين، المرشدة السياحية التي نالت شهر واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حملتها للتعريف بآثار مصر.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورا من حفل الزفاف الذي أقيم مساء الجمعة 29 سبتمبر في فيلا بالعبور، واقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

معز مسعود وبسنت نور الدين

معز مسعود وبسنت نور الدين

واشتهرت بسنت نور الدين، في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مجموعة من الفيديوهات نشرتها عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" ألقت خلالها الضوء على أشهر الأماكن السياحية في مصر، وتتميز بتقديم معلومات يعرفها المشاهد لأول مرة عن تلك الأماكن.

معز مسعود وبسنت نور الدين

وكان معز مسعود من أوائل المدافعين عن بسنت بعد موجة الانتقادات غير المبررة التي تعرضت لها بسبب فيديوهات التعريف بآثار مصر، وكتب في تغريدة منذ أربعة أشهر ونصف عبر حسابه على موقع "تويتر" ليؤكد إعجابه بعملها.

وكان مسعود قد كتب في تغريدته: " جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام.. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر ".




يذكر أن هذه الزيجة الثانية لمعز مسعود بعد زواجه قبل ذلك في عام 2003، لكن الزيجة لم تستمر حيث حدث الانفصال.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"