صورة- جينيفر جانر تبدو منهكة بدون ماكياج.. أطفالها الثلاثة السبب

صورة- جينيفر جانر تبدو منهكة بدون ماكياج.. أطفالها الثلاثة السبب

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 0:16 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 0:16
جينيفر جارنر مختلفة بدون ماكياج جينيفر جارنر مختلفة بدون ماكياج
في خطوة جريئة، شاركت الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر صورة لها وهي منهكة بدون مساحيق تجميل، مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي دون أن تخشى الانتقادات.

ونشرت صاحبة الـ 45 عاما، الجمعة 29 سبتمبر، صورتها وهي يغلبها النعاس وبدون مساحيق تجميل، عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram.

واتضح أن جينيفر التقط الصورة من داخل خيمة بحديقة منزلها قضت بها ليلتها استجابة إلى أمنية أطفالها في يوم Yes Day، وهو تقليد عائلي يوافق خلاله الآباء على كل أمنيات أطفالهم، وهو العام الخامس الذي تحتفل فيه جانر بهذا اليوم مع أطفالها.

وعلقت جينيفر على الصورة كاتبة: "لن تحتاج إلى قهوة أكثر مما تحتاج إليها في اليوم التالي لـ Yes Day! ".



جينيفر جارنر لديها ثلاثة أبناء، فيوليت البالغة 11 سنة وسيرافينا البالغة 8 سنوات وصامويل البالغ 5 سنوات، وانفصلت على والدهم الممثل بن أفليك في يونيو 2015 بعد زواج استمر 10 سنوات.

كلمات متعلقة جينفر جارنر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"