ريس ويذرسبون تقبل التحدي وتنشر صورة طريفة من المراهقة.. لهدف نبيل

ريس ويذرسبون تقبل التحدي وتنشر صورة طريفة من المراهقة.. لهدف نبيل

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 20:53 | آخر تحديث: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 20:53
ريس ويذرسبون في مراهقتها ريس ويذرسبون في مراهقتها
فاجأت الممثلة الحسناء ريس ويذرسبون جمهورها بشكلها الطريف وهي في سن المراهقة، من أجل قضية نبيلة.

ونشرت صاحبة الـ 41 عاما صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram استجابة لتحدي PuberMe الذي أطلقه نك كرول يوم الأربعاء الماضي في برنامج The Late Show with Stephen Colbert، الذي يطالب النجوم بنشر صورهم في فترة المراهقة قبل الشهرة.

وزاد مقدم البرنامج ستيفن كولبير من حدة التحدي بالتعهد بتقديم مساعدات لضحايا إعصار ماريا في بورتوريكو على كل فنان يشارك في التحدي.

ولم تتردد ريس في نشر صورتها معلقة عليها: "نظارة كبيرة، يدان غريبتان، أشعر بالـ 14! كل هذا من أجل هدف نبيل. بارك الله في بورتوريكو".



ريس ويذرسبون ليست الفنانة الوحيدة التي أعجبها التحدي، إذ انتشر كالنار في الهشيم وشارك به عدد كبير من المشاهير منهم، جيمي كيميل وجينا رودريجز وسارة سيلفرمان ولينا دونهام.

طالع أيضا

(حوار) - ريز ويذرسبون تنصح النساء: يجب أن تهربي من هذا الرجل

جنيفر أنستون وريز ويذرسبون في مسلسل تليفزيوني جديد .. تعرف على التفاصيل

كلمات متعلقة ريس وذرسبون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"