كريستين ستيوارت ولوبيتا نيونجو في الطريق إلى ملائكة تشارلي

كريستين ستيوارت ولوبيتا نيونجو في الطريق إلى ملائكة تشارلي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 19:7 | آخر تحديث: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 19:7
لوبيتا نيونجو و كريستين ستيوارت لوبيتا نيونجو و كريستين ستيوارت
ذكرت تقارير متنوعة أن الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت والممثلة الكينينة لوبيتا نيونجو على وشك اتمام التعاقد مع شركة Sony لبطولة النسخة الجديدة من فيلم Charlie’s Angels.

ووفقا لما ذكرته مجلة Variety، تتولى إليزابيث بانكس إخراج الفيلم الجديد، ومن المقرر أن يتم طرحه يوم 7 يونيو 2019، وستلعب نجمة Twilight دور واحدة من أعضاء وكالة المباحث النسائية الخاصة، ولم يتم الإعلان عن تفاصيل دور الحائزة على جائزة الأوسكار لوبيتا نيونجو.

وحاز Charlie’s Angels على اهتمام الجمهور عند عرض المسبلسل التليفزيوني عبر شبكة ABC، بداية من سبتمبر عام 1976 حتى 24 يونيو 1981، ثم اتنقل إلى الشاشة الكبيرة عام 2000، مع كاميرون دياز ودرو باريمور ولوسي لو، وحقق الفيلم في شباك التذاكر إيرادات تبلغ 264 مليون دولار، وصدر الجزء المتمم له عام 2003 بعنوان Charlie’s Angels: Full Throttle وبلغت إيراداته في شباك التذاكر العالمي نحو 259 مليون دولار .

وشاركت ستيوارت في العديد من الأعمال مؤخرا منها Still Alice، و Cafe Society، و Personal Shopper وسيصدر لها قريبا فيلم Underwater والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الباحثين يسعون للبقاء على قيد الحياة بعد الزلزال الذي دمر مختبرا تحت الأرض.

اقرأ أيضا

كريستين ستيوارت في حوار جرئ- تعلن رغبتها في مواعدة الرجال مرة ثانية وهكذا ترد على وصفها بـ"المسترجلة"

في عيد ميلاد روبرت باتينسون.. 10 مراحل لعلاقته بكريستين ستيوارت حتى انتهت بالخيانة!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"