في عيد ميلادها الـ 53 .. إليك 6 أسرار لجمال الأيقونة مونيكا بيلوتشي

في عيد ميلادها الـ 53 .. إليك 6 أسرار لجمال الأيقونة مونيكا بيلوتشي

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 17:56 | آخر تحديث: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 17:56
مونيكا بيلوتشي مونيكا بيلوتشي
تحتفل اليوم السبت 30 سبتمبر الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي بعيد ميلادها الـ 53، ومسيرة مهنية حافلة بالأفلام الناجحة.

قدمت بيلوتشي العديد من الأعمال السينمائية البارزة التي كانت السبب في شهرتها بعالم هوليوود وأبرزها Malèna عام 2000 الفيلم الذي رشح لجائزتي أوسكار، وThe Passion of the Christ عام 2004 من إخراج ميل جيبسون، كما شاركت دانيال كريج في احدث أفلام سلسلة جيمس بوند بعنوان Spectre، وغيرها من الأعمال الناجحة على مدار مسيرتها الفنية.

مونيكا بيلوتشي يعتبرها الكثيرون مثالا للمرأة التي تتمتع بالجاذبية والجمال وأيقونة للإغراء رغم وصولها لعمر الـ 53 عاما، ويرصد لكم FilFan.com أسرار جمال الممثلة الإيطالية كما أوردتها مجلة Instyle.

جمال طبيعي


مونيكا

تعد مونيكا يلوتشي واحدة من النجمات اللاتي لم يخضعن لعمليات تجميل، وهذا هو سر جمالها، وما يجعلها جذابة بالنسبة لكثير من الأشخاص، ويظهر جمالها الغامض والساحر دون الحاجة لإجراء عمليات، وفي حوار مسبق لها مع وكالة فرانس برس أوضحت بيلوتشي موقفها من عمليات التجميل قائلة" لا تزعجني صورة المرأة الكبيرة التي أعكسها، ولا بد من مواجهة الأمر وربما أصبح شنيعة بعد 10 سنوات وأغير رأيي بسبب كثرة التجاعيد، لكنني أتقبل الأمر حاليا"، وصرحت قائلة "عندما أرى نساء كبيرات لم يخضعن لعمليات تجميل، أعتبر أنهن جميلات كما هن ولا يجدر بهن القيام بعمليات شد للوجه".

العناية بالشعر


مونيكا

تفضل مونيكا بيلوتشي غسل شعرها مرتين اسبوعيا، ولا تستخدم مستحضرات الشعر بصورة مكثفة حيث أنها دائما ما تخلطها بالماء، كما أنها تتجنب تجفيف شعرها بإستمرار للحفاظ على طبيعته.

البشرة


مونيكا

تعتقد بيلوتشي أن البشرة الجميلة تعكس جمال المرأة لذا تتبع بيلوتشي بعض القواعد لضمان ذلك منها أخذ دش ساخن في الصباح، مع وضع معطرات الوجه المنعشة التي تبقيها متوهجة طوال اليوم.

المكياج


مونيكا

تعد مونيكا بيولتشي واحدة من النجمات اللاتي لا يعرن اهتماما لمستحضرات التجميل واتباع الجديد في هذا المجال، حيث تفضل الممثلة الإيطالية المكياج الهادئ، الذي لا يخفي ملامح الوجه بل يعمل على تعزيز الجمال الطبيعي للمرأة على حد قولها.

وتفضل بيلوتشي ظلال العيون باللونين البني والأسود الذي يظهر سحر عينيها، كما انها لا تستغني أبدا عن الماسكارا وتعتبرها مكملة للإطلالة وتعشق بيلوتشي ماركة Dolce & Gabbana في مكياج العيون.

وتعد ماركة Dior هي المفضلة لديها فيما يتعلق بأحمر الشفاه الذي يعطيها احساس منعش وطبيعي وتفضل بيلوتشي اللون الاحمر.

مونيكا

الجسد المثالي


مونيكا

توجه مونيكا بيلوتشي بعض النصائح فيما يتعلق بالرشاقة، أولا ممارسة الرياضة وتعتبر رياضة السباحة هي المفضلة لديها حيث أنها تمارسها بصورة منتظمة 4 أيام في الأسبوع لمدة 45 دقيقة.

اليوجا، تمارس بيلوتشي اليوجا كل يوم وتعتبرها غذاء للعقل والجسد معا.

النظام الغذائي


مونيكا

لا تتبع بيلوتشي نظاما غذائيا صارما، إذ أنها تتناول كل ما يحلو لها ولكن بصورة معتدلة فلا تفرط في تناول وجبة معينة، وتقول بيلوتشي " أنا فى الحقيقة أحب الكعك والمكرونة، ونصيحتى هى تناول الطعام بشكل جيد، والضحك كثيرا".

كما اعترفت بيلوتشي أن شرب الكثير من المياه يساهم بصورة كبيرة في صحة الجسد.

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- قبلة من مونيكا بيلوتشي لممثل فرنسي على مسرح مهرجان كان السينمائي

مهرجان القاهرة 38 - إقبال كبير على مشاهدة فيلم "في درب التبانة" لمونيكا بيلوتشي

كلمات متعلقة مونيكا بيلوتشي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"