تعرف على تفاصل الجزء الـ 6 من سلسلة Die Hard .. عودة بروس ويليس

تعرف على تفاصل الجزء الـ 6 من سلسلة Die Hard .. عودة بروس ويليس

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 17:8 | آخر تحديث: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 17:8
بروس ويليس في فيلم Die Hard بروس ويليس في فيلم Die Hard
يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد أخبار سارة لعشاق سلسلة Die Hard لنجم الأكشن بروس ويليس.

وفي حواره مع موقع Deadline، أعلن المخرج لين وايسمان الذي سيتولى اخراج الجزء الـ6 من السلسلة، عن بعض تفاصيل الجزء الجديد وقال وايسمان" على الرغم من أن السيناريو لم يكتمل بعد إلا أن هناك خطوط رئيسية لقصة الفيلم مثل أن الأحداث تدور في مدينة نيويورك بين وقتنا الحالي وفي العام 1970، وبالطبع مع وجود الشخصية الأساسية بالفيلم الشرطي "جون ماكلين" التي سيجسدها النجم بروس ويليس".

وأضاف مخرج Live Free or Die Hard "بروس ويليس سيجسد شخصية الشرطي "ماكلين" في وقتنا الحالي وجاري البحث عن ممثل آخر للعب الدور في مرحلة الشباب عام 1970"، مشيرا إلى ان الفيلم ستضاف إليه شخصيات جديدة وسيشهد أحداثا مثيرة.

ويذكر أن آخر أفلام السلسلة التي ضمت 5 أجزاء كان فيلم A Good Day to Die Hard والصادر عام 2013، قد لاقى إيرادات أقل من المتوقع إذ حقق بالكاد نحو 300 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- بروس ويليس يطبّق العدالة بيديه على غرار الراحل تشارلز برونسون في Death Wish


بروس ويليس كما لم تعرفه من قبل.. لا يرتدي ملابس داخلية في مشاهد "الأكشن" وتألم من دوره في ذلك الفيلم


كلمات متعلقة بروس ويليس Die Hard
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"