بالصور- "ست البيت" ياسمين صبري ضيفة "صاحبة السعادة" الإثنين المقبل

بالصور- "ست البيت" ياسمين صبري ضيفة "صاحبة السعادة" الإثنين المقبل

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 15:0 | آخر تحديث: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 15:0
ياسمين صبري ياسمين صبري
يستضيف برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة cbc، الفنانة ياسمين صبرى، وذلك يوم الاثنين المقبل، في حلقة بعنوان "ست البيت"، تعرض في الحادية عشر مساءً.

ياسمين صبري
وتتحدث ياسمين صبري خلال الحوار عن كواليس بدايتها في عالم الفن، وأبرز التحديات التي واجهتها خلال مشوارها وكيف تغلبت عليها، كما تتحدث عن الأعمال التي قدمتها والجديد الذي تستعد لتقديمه الفترة المقبلة.

ياسمين صبري

وتكشف الحلقة وجه "ست البيت" للفنانة ياسمين صبري، لتتحدث عن حياتها الشخصية ودورها في المنزل، في إطار فكاهي مميز، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

ياسمين صبري

كما تقدم الفنانة العديد من وصفات الطعام التي تحضرها في المنزل.

ياسمين صبري


اقرأ أيضا

الصورة الكاملة لمشاهير الفن على السجادة الحمراء في ختام الجونة السينمائي.. أول ظهور لزوجة عزت أبو عوف وهكذا أطلت النجمات


بالفيديو- ياسمين صبري تكشف للمرة الأولى: أنا متزوجة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"