بالفيديو - هاريسون فورد يتعمد نسيان اسم رايان جوسلينج

بالفيديو - هاريسون فورد يتعمد نسيان اسم رايان جوسلينج

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 15:1 | آخر تحديث: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 15:42
رايان جوسلينج وهاريسون فورد رايان جوسلينج وهاريسون فورد
على الرغم من مشاركتهما معا في فيلم Blade Runner 2049، إلا أن هذا لا يعني أن يتذكر هاريسون فورد اسم رايان جوسلينج.

ظهر الثنائي في حلقة أمس الجمعة من برنامج The Graham Norton Show، وعند سؤال هاريسون فورد عن طبيعة العمل وكيفية استقباله لفكرة فيلم Blade Runner 2049 في البداية قال فورد" عندما عرضت علي الفكرة وجدت أنها رائعة إلى حد كبير، وعندما قرأت دور.. رايان، وبادر بسؤال رايان جوسلينج رايان أليس صحيحا؟ ليرد جوسلينج نعم انه رايان".

وتعمد الممثل البالغ من العمر 73 عاما أن ينسى اسم جوسلينج مرة اخرى واستكمل قائلا" عندما قرأت دور..رايان أليس صحيحا؟ طلبت من المنتجين أن يتواصلوا معه من أجل هذا الدور وجاء الرد بأنهم يتواصلون معه منذ شهر مضى"، وأضاف فورد أنهم لم يتواصلوا معه لمدة اسابيع.



وقال مازحا" فكرت للحظة أنهم كانوا من الممكن أن يكتفوا به في الفيلم"، مضيفا" كل ما رأيته منه كان أكثر مما كنت أعتقد أن يفعله ، كنت اشاهده منذ سنوات وأنا حقا معجب باعماله".

ومن المقرر أن يصدر فيلم Blade Runner 2049 في يوم 6 أكتوبر المقبل بدور العرض العالمية.

الفيلم تدور أحداثه بعد مرور ثلاثين عامًا على أحداث الجزء الأول، يصبح بليد رانر الجديد هو ضابط لوس أنجلوس، يدعى "المحقق كي" رايان جوسلينج، ويسعى للكشف عن أسرار مدفونة منذ فترة طويلة من شأنها أن تُغرق الباقي من المجتمع في فوضى عارمة، وينتهي به الأمر إلى العثور على ريك ديكارد، البليد رانر السابق والمفقود منذ ثلاثين.

اقرأ أيضا

حوار- هاريسون فورد: لهذا السبب ضربت ريان جوسلنج.. فضح خيانتي الزوجية لم يفاجئني

أفلام شهر أكتوبر- 14 فيلما في دور العرض العالمية .. رعب Saw يواجه كيت وينسلت ورايان جوسلينج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"