مايلي سايرس: هذا إحساسي بعد أن توقفت عن المخدرات

مايلي سايرس: هذا إحساسي بعد أن توقفت عن المخدرات

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 14:40 | آخر تحديث: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 14:40
مايلي سايرس مايلي سايرس
كشفت الفنانة الأمريكية مايلي سايرس في تسجيل صوتي لها أنها توقفت تماماً عن تناول المخدرات والكحول، وأضافت هذا التسجيل يجعلني أشعر بالفخر أكثر من أي عمل قمت به من قبل.

وقال موقع the sun إن هذا التسجيل يظهر جانب أكثر جدية من النجمة المتمردة التي أصبحت مشهورة منذ أن كانت تبلغ من العمر 14 عاماً في دورها في مسلسل "هانا مونتانا".

وأضافت مايلي أن هذا التسجيل الذي قالت فيه ما تريد أعطاها مصداقية ومزيد من السلطة وطاقة إضافية للخروج إلى الناس وأن تقول لهم استمعوا لي.

وكانت أعلنت المطربة الأميركية الشهيرة مايلي سايرس Miley Cyrus أنها تعيش أياماً رائعة مع خطيبها النجم ليام هيمسورث Liam Hemsworth لكن لا تزال لديها أشياء كثيرة جداً تجربها قبل أن تفكر في الزواج حيث قالت خلال مقابلة أجريت لها مع صحيفة the sun :"أنا لا أتصور أن أكون زوجة الآن فعمري حاليا 24 عاماً ولدي الكثير من الأشياء لأجربها قبل أن أتزوج".


اقرأ أيضا

بالفيديو- مايلي سايرس تبكي أثناء تقديمها أغنية ليام هيمسورث


صورة- مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلاد ليام هيمسورث علي طريقتها

كلمات متعلقة مايلي سايرس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"