خاص- حسن عيد: هذا دوري في فيلم الرعب "عمارة رشدي"

خاص- حسن عيد: هذا دوري في فيلم الرعب "عمارة رشدي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 13:0 | آخر تحديث: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 13:0
حسن عيد حسن عيد
ينتظر حسن عيد عرض فيلمين بدور السينما خلال الفترة المقبلة والذي يشارك في بطولتهما وهما، فيلم الرعب الكوميدي "عمارة رشدي"، وفيلم "الخروج عن النص".

قال حسن عيد لـ FilFan.com إن فيلم "عمارة رشدي" مزيج من الرعب والكوميديا حول العمارة الشهيرة بالإسكندرية التي يقال انها مسكونة بالأشباح، وأجسد من خلاله دور أبن صاحب العمارة والذي تدور بينهم صراعات كثيرة خلال احداث العمل.

وتابع انه سيتم طرح الملصق والإعلان الدعائي للفيلم خلال شهر أكتوبر، استعداد لطرحه في دور السينما، إذ من المنتظر عرضه ما بين 22 إلى 28 ديسمبر المقبل.

وعن سبب تأجيل عرض الفيلم خلال لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية أكد انه كان يعود لعدم الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج، والتجهيزات النهائية للعمل.

فيلم "عمارة رشدي" يشارك في بطولته عدد من الفنانين وهم حسن عيد، مدحت تيخا، نرمين ماهر، سمر جابر، وانجي خطاب، نادية العراقية، وهو قصة محمد الأحمدي، سيناريو وحوار وائل يوسف، وهو من إخراج حسن السيد.

أما عن فيلم "الخروج عن النص قال حسن عيد " من المنتظر عرض الفيلم في إجازة منتصف العام الدراسي، وتدور أحداثه حول الطبقة الفقيرة، ويرصد العلاقة بين بعض الأصدقاء في إحدى المناطق الشعبية والذين يتفرقون عن بعضهم بسبب البحث عن الثراء والمصالح الشخصية".


فيلم "الخروج عن النص" بطولة محمد نجاتي، نرمين ماهر، تارا عماد، مراد فكري، أسامة اسعد، تأليف حسين أبو الدهب، ومن إخراج حسن السيد.

اقرأ أيضا

خاص - عرض فيلم الرعب "عمارة رشدي" في هذا الموعد


خاص "في الفن"- تعرف على سبب توقف تصوير فيلم "أصاحبي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"