خاص "في الفن"- تعرف على الموعد النهائي لعرض مسلسل أشرف عبد الباقي "عائلة زيزو"

خاص "في الفن"- تعرف على الموعد النهائي لعرض مسلسل أشرف عبد الباقي "عائلة زيزو"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 12:42 | آخر تحديث: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 12:42
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
أوشكت أسرة مسلسل "عائلة زيزو" للفنان أشرف عبد الباقي ونسرين أمين على الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة، تمهيدا لعرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم FilFan.com من مصادر خاصة أن المسلسل سيعرض على شاشة قناة DMC الفضائية، يوم السبت المقبل الموافق 7 أكتوبر، حتى يكون تم الانتهاء من تصوير جميع المشاهد الخاصة بالعمل.

استقرت أسرة العمل على الموعد الجديد بعد أن كان هناك نية لعرضه أول أكتوبر إذ انتهى مخرجه من تصوير جميع مشاهد الديكور الرئيسي للعمل بالكامل، ويتبقى فقط عدد من المشاهد الخارجية التي يتم تصويرها في الوقت الحالي.

وكان أشرف عبد الباقي كشف لـ FilFan.com عن تفاصيل العمل ودوره، قائلا إن المسلسل يدور في إطار كوميدي، حول أسرة صغيرة مكونة من الزوج ويدعي "زيزو"، بينما تجسّد دور زوجته نسرين أمين، ولديهما من الأبناء ولد وفتاة، ويلقي العمل الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ في العائلة، وكيف يتعاملان معها خلال أحداث العمل.

مسلسل "عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقي، ونسرين أمين، وشيرين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، والعمل من تأليف محمد النبوي، ومن إخراج شيرين عادل.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "عائلة زيزو" بدأ تصويره في شهر فبراير الماضي، وكان من المقرر عرضه في 11 إبريل على شاشة قناة CBC، وذلك قبل الخلاف الذي نشب بين إدارة القناة وأشرف عبد الباقي، وتمّ على إثره إلغاء عرضه، واستبداله بمسلسل "الكبريت الأحمر"، من بطولة أحمد السعدني، وريهام حجاج، وهاني عادل، وداليا مصطفى، ثم تعاقدت قناة DMC بعدها على عرض المسلسل عبر شاشتها.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي يرد على منع CBC لمسلسله: تعليقات الجمهور تكفي.. أنا ممثل


خاص- أشرف عبد الباقي يكشف لـ "في الفن" تفاصيل مسلسل "عائلة زيزو"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"