بالفيديو- الاعلان الدعائي لحفلات استعراضات دنيا سمير غانم للأطفال.. هذه أسعار التذاكر

بالفيديو- الاعلان الدعائي لحفلات استعراضات دنيا سمير غانم للأطفال.. هذه أسعار التذاكر

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 3:0 | آخر تحديث: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 3:0
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
طرحت شركة Roznama Records، الإعلان الدعائي لحفلات الفنانة دينا سمير غانم، كأول استعراض غنائي للأطفال في العالم العربي تحت عنوان Donia's Wrold.



تقام الحفلات على مسرح The Marquee في "كايرو فيستفال سيتي" بمنطقة التجمع الخامس، حيث تقدم عروض الأسبوع الأول أيام ٥ ،٦ ،٧ أكتوبر، فيما تقدم عروض الأسبوع الثاني أيام ١٢ ،١٣ ،١٤ أكتوبر، على أن تعود جميع أرباح العروض لمؤسسات خيريه تخدم الأطفال ذوي الحاجة.

وصُنّفت التذاكر على شكل فئات، أما أسعارها فالتذكرة البرونزية سعرها 150 جنيها، أما الفضية فبـ 250 جنيها، والذهبية 350 جنيها، والبلاتينية 550 جنيها، وأخيرا تذكرة VIP وسعرها 650 جنيها، وعددها محدود، وتسمح لحاملها بمقابلة دنيا بعد انتهاء العرض.

كانت أعلنت دنيا سمير غانم لجمهورها عن استعدادها لتقديم عروض للأطفال، تتضمّن أغنيات مسلسلاتها التي حققت نجاحا كبيرا خلال الأعوام الماضية عند عرضها، وارتبط الأطفال بها.

وقالت أنها منذ طفولتها كانت تشاهد والدها الفنان سمير غانم، وهو يقدم عروضا للأطفال للشخصية الشهيرة "فطوطة"، ومن وقتها وهي تدرك أن من أهم الأشياء هي حب الأطفال للفنان، لأنه يكون حبا من القلب بلا سبب.

وتابعت إنها منذ بداية احترافها التمثيل، وتحديدا في الثلاث سنوات الأخيرة بعد تقديمها لمسلسلاتها التليفزيونية، وجدت ردود فعل من الأطفال كبيرة، وكانت عندما تقابل الآباء والأمهات تسمع كلمة أن أولادهم يريدون أن يقابلوها، لتشعر وقتها أنه يجب عليها أن تقدم حفلات مباشرة للأطفال، لكي تلتقي بهم وترى الفرحة في عيونهم، لذا قررت أن تقدم هذه العروض، والتي ستحمل اسم "عالم دنيا".

اقرأ أيضا

دنيا سمير غانم تقدم عروضا استعراضية للأطفال.. تعرّف على تفاصيلها


بالصور- الظهور الأول لدنيا سمير غانم بعد عودتها من الحج

كلمات متعلقة دنيا سمير غانم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"