بالفيديو- سميح ساويرس ممازحا شقيقه نجيب: عملنا معا ولم نتشاجر

بالفيديو- سميح ساويرس ممازحا شقيقه نجيب: عملنا معا ولم نتشاجر

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 22:42 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 22:42
سميح ونجيب ساويرس سميح ونجيب ساويرس
ألقى رجل الأعمال سميح ساويرس كلمة في ختام فعاليات "مهرجان الجونة السينمائي"، وعبر عن سعادته به ويتنظيمه دون جهد له، ودوره كان قصير للغاية بسبب مجهود فريق عمرو منسي.

الصورة الكاملة لمشاهير الفن على السجادة الحمراء في ختام الجونة السينمائي.. أول ظهور لزوجة عزت أبو عوف وهكذا أطلت النجمات

وأضاف سميح أن هذا مؤشر يوحي بتكرار "مهرجان الجونة" لمدة 20 أو 30 عاما أخرين.

ومازح سميح الحضور بأن اليوم هو الأخير للمهرجان ومازال صديقا لشقيقه نجيب، ولم يتشاجران وتعد هذه المرة الأولى التي يعملان فيها سويا، ومن الواضح أن أي شئ يفعلانه سويا يظهر يشكل جيد.

ويبدو أن سميح يشير لما صرح به نجيب في افتتاح المهرجان حينما قال إنهما لا يفضلان العمل سويا بسبب شجارهما، وعدم إكتمال مشروع يشتركان به، وهذه المرة يعملان معا ويتمنى المهرجان يسير بسلام دون شجار.

وأشار سميح إلى أن فضل نجاح المهرجان يعود إلى محافظ البحر الأحمر أحمد عبدالله والذي لقبه بالجندي المجهول لحله جميع المشكلات، واستكمل حديثه مازحا معه بأنه طلب منه العام القادم أن يتحسن الطقس إشارة منه لشدة الهواء، وهو ما فعله اليوم وأصبح الطقس معتدلا.



اقرأ أيضا

بالفيديو- سؤال غريب من مذيعة ON E للمخرج أوليفر ستون..هكذا رد

جميلة عوض تبكي في ختام "الجونة السينمائي" لهذا السبب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"