"إمباير" : أنجلينا جولي "أكثر نجوم هوليوود إثارة على الإطلاق"

"إمباير" : أنجلينا جولي "أكثر نجوم هوليوود إثارة على الإطلاق"

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 ديسمبر 2007 - 18:10
النجمة المثيرة أنجلينا جولي النجمة المثيرة أنجلينا جولي
حصلت النجمة العالمية أنجلينا جولي على لقب "أكثر نجوم هوليوود إثارة على الإطلاق" من خلال استفتاء أجرته مجلة "إمباير" عبر موقعها الرسمي.

وشارك في استفتاء المجلة حوالي 20 ألف شخص قاموا باختيار قائمة "أكثر 100 نجم ونجمة إثارة" في هوليوود منذ بداية الصناعة وحتى الآن.

وجاءت جولي المركز الأول بعدها جاءت الممثلة الشابة ناتالي بورتمان ، في الثالث جاء "جيمس بوند" أو البريطاني دانيال كريج ، والمركز الرابع كان من نصيب جيسيكا ألبا.

في الخامس جاء "القرصان" جوني ديب ، وفي السادس جاءت ذات العيون الخضراء إيفا جرين ، السابع كان من نصيب براد بيت صديق جولي ، والثامن جاءت سكارليت جوهانسون ، التاسع كان من نصيب البريطانية كيرا نايتلي والعاشر حل فيه الـ"أسبرطي" جيرارد بتلر.

وظهر في قائمة الـ100 بعض من نجوم هوليوود الذين فارقونا ولكنهم من الواضح أنهم مازالوا يحتفظون بمكانتهم في قلوب محبيهم ، حيث جاءت النجمة الشقراء مارلين مونرو في المركز الـ14 من القائمة ، والنجم مارلون براندو جاء في الـ30 ، وكلارك جيبل في الـ51 ، وريتا هايورث في الـ59.

ولمتابعة القائمة الكاملة من مجلة "إمباير" ، إضغط هنا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"