جميلة عوض تبكي في ختام "الجونة السينمائي" لهذا السبب

جميلة عوض تبكي في ختام "الجونة السينمائي" لهذا السبب

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 21:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 21:25
جميلة عوض جميلة عوض
يُعقد حاليا حفل ختام "مهرجان الجونة السينمائي" في دورته الأولى، ويذاع على شاشة قناة ON E، وخلال توزيع الجوائز فاز فيلم "سفرة" للمخرج توماس مورجان بجائزتان الأولى "سينما من أجل الإنسانية"، والثانية جائزة أفضل فيلم وثائقي عربي، المخصصة من شركة Mentor Arabia.

وأثناء التكريم الثاني طلب المخرج توماس مورجان من فريق العمل للصعود على المسرح، ومنهم ممثلة العمل مريم الشعار والتي عبرت عن سعادتها لحصول الفيلم على جائزتان.

شاهد الصور الأولى من حفل الختام


ووجهت الشعار الشكر لعائلتها والذي يسمحون لها بالسفر والعمل وهم السبب في نجاحها، كما تحدثت عن معاناتها في رحلتها، وأضافت أنها سافرت للقاهرة، ولكن إدارة المهرجان تحدثت إليها وطالبتها بالعودة مرة أخرى ولم يخبروها السبب.

ويبدو أن جميلة عوض تأثرت بحديث مريم الشعار وظهرت تبكي وهي جالسة بين الحضور.

فيلم "سفرة" يتابع ويوثق حياة اللاجئة مريم شعار في رحلتها الملهمة والاستثنائية، التي قضت كل حياتها في مخيم برج البراجنة بجنوب بيروت بلبنان الذي مر علي وجود نحو 65 عاما.

اقرأ أيضا

ختام الجونة السينمائي- "سفرة" يقتنص جائزة سينما من أجل الإنسانية

محمود حميدة بـ ختام "مهرجان الجونة السينمائي": رد الفعل على "فوتو كوبي" أدهشني لهذا السبب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"