صورة- الظهور الأول لزوجة عزت أبو عوف معه بعد عامين من زواجهما

صورة- الظهور الأول لزوجة عزت أبو عوف معه بعد عامين من زواجهما

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 21:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 21:23
عزت أبو عوف عزت أبو عوف
منذ إعلان الفنان عزت أبو عزف زواجه من مديرة أعماله أميرة في 2015، وهي لا تظهر بصحبته.

لكن أطل أبو عوف على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الأول مساء الجمعة 29 سبتمبر الجاري، وكانت بصحبته زوجته أميرة.

بسمة

وكان عزت أبوف تعرض لوعكة صحية بعد وفاة زوجته الأولى فاطيما، متأثرا برحيلها ودخل في نوبات طويلة من الاكتئاب أثرت على حالته الصحية، وجاء خبر زواجه من مديرة أعماله خبرا صادما للكثيرين.

شاهد الصور الأولى من حفل الختام


وأوضح أبو عوف أن زوجته الجديدة تعلم بكافة عيوبه، وهو الأمر الذي ينطبق عليه أيضا بشأنها، فلم يجد أفضل منها ليرتبط بها، خاصة وأن علاقة عمل ربطتهما واستمرت لأكثر من 18 عاما.

وأشار أبو عوف إلى أن تفكيره في أميرة يعود إلى أنه أراد أن يكمل معها ما تبقى له من عمره، مؤكدا أنه لو ظل وحيدا لم يكن ليستطيع أن يكمل حياته، حسب تعبيره.

اقرأ أيضا

فوريست ويتكر لحظة تكريمه بمهرجان الجونة السينمائي: شكرا مصر سأتذكر ذلك دائما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"