تامر حبيب: هكذا بدأت فكرة أغنية "3 دقات"

تامر حبيب: هكذا بدأت فكرة أغنية "3 دقات"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 20:5 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 20:5
تامر حبيب تامر حبيب
يتواجد السيناريست تامر حبيب في ختام "مهرجان الجونة السينمائي" في دورته الأولى، وأفصح عن فكرة أغنية "3 دقات" من كلماته وقال إنها نشأت في الجونة منذ فترة.

وروى حبيب قصتها وقال إنه كان يتواجد في الجونة مع المطرب "أبو" سويا يتناولان إفطارهما وأخبره الأخير بأن لديه أغنية واستمعا إليها معا، وهي قصة بسيطة وأُعجب بلحنها.

وطلب منه أبو كتابة كلماتها ولكن رفض تامر لأنه ليس مؤلفا للأغنيات، ولكن بدء الأمر كتجربة ولعبة جديدة، وانتهى من تأليفها في ذات اليوم.

وتركه أبو في الجونة وعاد للقاهرة، وانتهى من الأغنية وفوجئ حبيب باتصال هاتفي من يسرا تخبره بأنها في طريقها لتسجيلها أغنيته، مشيرا إلى أنه شعر بسعادة خاصة وأن أول مسلسل ألفه كان من تمثيل يسرا.

وعبر حبيب عن سعادته بالمهرجان قائلا إنه لا يريد العودة لأنه تعود على مشاهدة الأفلام يوميا وسط أصدقائه، وويط وجبات سينمائية جديدة.

وأضاف المؤلف أن "الجونة السينمائي" أفضل مهرجان حضره وتمنى أن تتعلم باقي المهرجانات منه، ثم اشاد بفيلم "قضية 23" وأنه هام للغاية.

أغنية "3 دقات" من كلمات تامر حبيب وألحان أبو وتوزيع الموزع الموسيقي رامي سمير.

والأغنية رومانسية تتحدث عن الحب، ولقاء الأحباء على شاطئ البحر وسط أجواء الصيف، وتم كتابة الأغنية في مدينة الجونة، في جلسة عمل خلال الرحلة التي جمعت الكاتب والسيناريست تامر حبيب والفنان أبو في مدينة الجونة.

وتم الكشف عن الأغنية لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وستطلق حصريا عبر إذاعة "نجوم FM" فقط، وبعدها سيتم طرح فيديو للأغنية من المقرر تصويره في مدينة الجونة أيضا، وبعدها سيتم طرح الأغنية عبر جميع المنصات المتعارف عليها بعد أيام من إذاعتها.

اقرأ أيضا

تامر حبيب يحذر أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة بعد نجاح "3 دقات"

بالفيديو- رقص يسرا على نغمات أغنيتها مع أبو "3 دقات"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"