نيللي كريم بـ ختام "الجونة السينمائي": اختلفنا حول الجائزة الثالثة بالمهرجان

نيللي كريم بـ ختام "الجونة السينمائي": اختلفنا حول الجائزة الثالثة بالمهرجان

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 19:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 19:28
نيللي كريم نيللي كريم
تشارك الممثلة نيللي كريم كعضو لجنة تحكيم بـ"مهرجان الجونة السينمائي" في دورته الأولى والتي بدأت منذ 22 سبتمبر وتنتهي اليوم 29.

وقالت نيللي إنها شاهدت 19 فيلما من جميع أنحاء العالم مع لجنة التحكيم، واتفقوا جميعا على الأفلام الحاصلة على الجائزة الأولى والثانية، ولكنهما اختلفوا حول الجائزة الثالثة ستذهب لأي فيلم، وكان هناك نقاشات طويلة.

وأضافت نيللي أن تجربتها بالمهرجان كانت رائعة لأن كل شخص به كان يعمل بقلبه، مشيرة إلى أن مصر ظهرت بشكل جيد، وكان المطلوب هو إظهار الأماكن الجميلة بها للمثلين الأجانب وهو ما حدث بالفعل، فهناك من ذهبوا للأهرامات وغيرها وأخرون سيتجولون عقب إنتهاء المهرجان.

اقرأ أيضا

سارة جونسون وديبورا يونج ونيللي كريم يترأسون لجان تحكيم مهرجان الجونة السينمائي

محمود حميدة بـ ختام "مهرجان الجونة السينمائي": رد الفعل على "فوتو كوبي" أدهشني لهذا السبب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"