نجيب ساويرس بـ ختام "الجونة السينمائي": فرح لمدة 8 أيام

نجيب ساويرس بـ ختام "الجونة السينمائي": فرح لمدة 8 أيام

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 19:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 19:19
نجيب ساويرس نجيب ساويرس
تُعقد حاليا فعاليات حفل ختام مهرجان "الجونة السينمائي الدولي" في دورته الأولى والتي استمرت لمدة 8 أيام من 22 سبتمبر وحتى اليوم 29.

وعبر رجل الأعمال نجيب ساويرس وممول المهرجان عن رأيه به ووصفه بأنه "فرح" ممتد 8 أيام كان لديه القدرة على سعادة الجميع، واستقبال فنانين عالميين، وإظهار مصر بشكل جيد وإبراز الأماكن الجذابة بها.

وأضاف ساويرس أن الممثليين العالميين لم يصدقوا الأمر، ويكفي وجود أوليفر ستون وأن ما حدث من نجاح للمهرجان لم يكن متوقع، وما هو إلا توفيق من الله.

وأشار إلى أنه في البداية كان يفكر في عدم بيع المهرجان بأموال قليلة، لذلك قرر أن يموله وعندما يرى المعلنين روعة الحاضرين وضخامة الحدث، سيتنافسون على تمويله، وأكد أنه لم يبدأ بشيء إلا ويتأكد من تغطية تكاليفه.

كما تحدث ساويرس عن خطة التعاون المشترك بينه وبين الممثل الأمريكي فوريست ويتيكر لدعم وتمكين الشباب في جنوب السودان، وقال إنه صمم على ختام المهرجان بعمل إنساني خاصة وأن شعار المهرجان "سينما من أجل الانسانية".

اقرأ أيضا

نجيب ساويرس: حلم "مهرجان الجونة السينمائي" تحول إلى حقيقة

مهرجان الجونة السينمائي- أبرز التصريحات بمؤتمر تنمية جنوب السودان.. ساويرس يعود إلى إنتاج الأفلام بهذا الشرط

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"