أفلام شهر أكتوبر- 14 فيلما في دور العرض العالمية .. رعب Saw يواجه كيت وينسلت ورايان جوسلينج

أفلام شهر أكتوبر- 14 فيلما في دور العرض العالمية .. رعب Saw يواجه كيت وينسلت ورايان جوسلينج

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 15:46 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 16:30
أفلام شهر اكتوبر أفلام شهر اكتوبر
يشهد شهر أكتوبر المقبل انطلاق العديد من الأفلام الأجنبية التي ينتظرها عشاق السينما العالمية، وتتنوع الأفلام بين الدراما والرعب والحركة والإثارة، والسيرة الذاتية أيضا.

ويرصد موقع FilFan.com أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال شهر أكتوبر، وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 6 أكتوبر


Blade Runner 2049

بعد مرور ثلاثين عامًا على أحداث الجزء الأول، يصبح بليد رانر الجديد هو ضابط لوس أنجلوس، يدعى "المحقق كي" رايان جوسلينج، ويسعى للكشف عن أسرار مدفونة منذ فترة طويلة من شأنها أن تُغرق الباقي من المجتمع في فوضى عارمة، وينتهي به الأمر إلى العثور على ريك ديكارد، البليد رانر السابق والمفقود منذ ثلاثين.

ويشارك جوسلينج إلى جانب هاريسون فورد وجاريد ليتو.



The Mountain Between Us

يجمع The Mountain Between Us الممثلة البريطانية كيت وينسلت والممثل البريطاني إدريس ألبا، ومن إخراج الفلسطيني هاني أبو أسعد وسيتم عرضه في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وتدور أحداث الفيلم حول اثنين من الغرباء تقطعت بهما السبل بعد تحطم الطائرة التي يستقلونها إلى نيويورك، ولابد أن يتحدا للبقاء على قيد الحياة وسط الثلوج الجبلية وعندما يدركون أن المساعدة لا تأتي يشرعان في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر البرية.



The Florida Project

يتناول أحدث أعمال المخرج شون بيكر قصة حياة فتاة بالغة من العمر ست سنوات فقط، ومجموعة من أصدقائها، في أجازتهم الصيفية المفعمة بالمغامرات، بينما يكافح البالغون من حولهم داخل عالم ديزني.

الفيلم شارك مؤخرا في مهرجان كان السينمائي الدولي، وفاز بجائزة في مهرجان هارتلاند السينمائي بالولايات المتحدة الأمريكية.



My Little Pony: The Movie

تدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة حول قوة مظلمة تهدد كوكب "بونيفيل" فينطلق فريق The Mane 6 في رحلة لا تنسى حيث يلتقون بأصدقاء جدد وتواجههم تحديات مثيرة في سعيهم لإستخدام سحر الصداقة إنقاذا لوطنهم.



يوم 13 أكتوبر


Breathe

قصة حب حقيقية ملهمة بين "روبين" أندرو جارفيلد و"ديانا" كلير فوي، زوجان مغامران يرفضان الإستسلام في مواجهة مرض مدمر يصيب "روبين"، حتى يتمكن من هزيمة المرض في النهاية ويتحول إلى داعم للأشخاص الذين يعانون من نفس حالته حول العالم.

ومن المقرر أن يعرض فيلم Breathe في مهرجان زيوريخ السينمائي يوم 6 أكتوبر المقبل.


Goodbye Christopher Robin

نظرة وراء الكواليس من حياة كاتب الأطفال الشهير أى أى ميلن وتأليف قصص Winnie the Pooh التي استوحاها من ابنه كريستوفر روبن حيث حققت تلك القصص نجاحا عالميا كبيرا.



Marshall

يعود ستيرلنج ك. براون الحائز على جائزة Emmy مؤخرا مع فيلم Marshall الذي يستند إلى قصة حقيقية تدور أحداثها حول "ثورجود مارشال" أول قاضي محكمة عليا من أصل أفريقي، ويواجه واحدة من الحالات التي ستحدد نجاح حياته المهنية.



The Foreigner

في أجواء من الحركة والأكشن يطل علينا جاكي شان من جديد في فيلم The Foreigner الذي تدور أحداثه حول رجل أعمال متواضع يدعى "كوان" يحمل ماضي دفين يسعى للإنتقام عندما تقتل ابنته في عمل ارهابي ويترتب على ذلك نزاع بينه وبين مسئول حكومي في لندن، بينما يحمل ماضيه الدفين أدلة حول هوية القاتل.



The Snowman

يخوض مايكل فاسبندر رحلة البحث عن سفاح خطير من خلال تحقيقه في حادثة اختفاء امرأة عثر على وشاحها ملفوف حول رجل ثلجي معروف أنه نذير شؤم.



يوم 20 اكتوبر


Wonderstruck

الفيلم تدور أحداثه قبل 50 عاما حول فتاة صماء تهرب من منزلها في نيو جيرسي لتبحث عن مثلها الأعلى نجمة الأفلام الصامتة "ليليان مايهو" وتجسدها جوليان مور، وتُحكى قصتها بالتوازي مع قصة صبي في الغرب الأوسط حيث يربطهما اتصال غامض.

ويشار إلى أن الفيلم تم عرضه في مهرجان كان السينمائي خلال دورته السابقة.



Geostorm

تدور أحداث الفيلم حول تعطل في شبكة الأقمار الاصطناعية التي تتحكم في مناخ الأرض مما ينذر بوقوع كارثة مدمرة، ويتم إرسال "جيك"، جيرارد بتلر في مهمة علمية للفضاء يتوقف عليها إنقاذ البشرية.

وقد شهد الإعلان الدعائي ظهور الممثل المصري عمرو واكد حيث يشارك بدور "راي دوسيت" رئيس وحدة الأمن الفرنسي في محطة الفضاء الدولية.



Same Kind of Different as Me

تدور أحداث الفيلم حول تاجر التحف "رون هول" الذي يضطر إلى مصادقة رجل مشرد خطير من أجل انقاذ علاقته بزوجته رينيه زيلوجر وهي المرأة التي سوف تقود أحلامها ثلاثتهم في رحلة حياتهم.



يوم 27 أكتوبر


Jigsaw

جزء جديد من سلسلة الرعب الشهيرة Saw وتدور أحداثه حول انتشار جثث القتلى في كافة أرجاء المدينة، ومع سير التحقيقات حول هوية المتسبب في هذه الوفيات البشعة، تشير كل الأدلة إلى رجل واحد وهو "جون كريمر" ويجسده توبين بيل، لكن كيف يحدث هذا بينما هو ميت منذ قرابة عقد من الزمان.



Suburbicon

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة سطو تقع على منزل في أحد الأحياء الهادئة ، وتأخذ الأحداث منعطفا مختلفا بعدما توقظ هذه الجريمة دوافع الإنتقام والإبتزاز والخيانة لدى سكان المنزل.

الفيلم من اخراج جورج كلوني ونافس خلال مهرجان فينسيا السينمائي في دورته السابقة كما عرض ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي.



اقرأ أيضا

أفلام شهر سبتمبر- 14 فيلمًا في دور العرض العالمية.. إيما ستون في مواجهة توم كروز ورعب IT


بدء تصوير الأجزاء الأربعة من Avatar بميزانية تتعدى مليار دولار.. بتقنية "ثلاثي الأبعاد" بدون نظارة

كلمات متعلقة jisaw blade runner 2049
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"