تامر حبيب يحذر أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة بعد نجاح "3 دقات"

تامر حبيب يحذر أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة بعد نجاح "3 دقات"

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 13:36 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 13:36
تامر حبيب تامر حبيب
وجّه السيناريست تامر حبيب رسالة إلى الشاعران أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة، وكل شاعر غنائي في مصر، بعد تجربته في تأليف أغنية.

وكتب تامر أغنية جديدة بعنوان "3 دقات" غنتها يسرا مع المطرب أبو.

وقال تامر إن "أبو" حوله إلى مؤلف أغاني ووجّه رسالة تحذيرية ساخرة لأيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وطلب منهم الاختباء لأنه سيكتسح.



أغنية "3 دقات" من كلمات تامر حبيب وألحان أبو وتوزيع الموزع الموسيقي رامي سمير.

والأغنية رومانسية تتحدث عن الحب، ولقاء الأحباء على شاطئ البحر وسط أجواء الصيف، وتم كتابة الأغنية في مدينة الجونة، في جلسة عمل خلال الرحلة التي جمعت الكاتب والسيناريست تامر حبيب والفنان أبو في مدينة الجونة.

وتم الكشف عن الأغنية لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وستطلق حصريا عبر إذاعة "نجوم FM" فقط، وبعدها سيتم طرح فيديو للأغنية من المقرر تصويره في مدينة الجونة أيضا، وبعدها سيتم طرح الأغنية عبر جميع المنصات المتعارف عليها بعد أيام من إذاعتها.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- رقص يسرا على نغمات أغنيتها مع أبو "3 دقات"

حوار "في الفن"- مهرجان الجونة السينمائي.. سميح ساويرس: المهرجان "ضرب عصفورين بحجر واحد" ووفرنا كل الدعم المادي





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"