بالفيديو- هند صبري تبكي أثناء حديثها عن ذكرياتها مع صديقتها الراحلة التي أصيبت بالمرض

بالفيديو- هند صبري تبكي أثناء حديثها عن ذكرياتها مع صديقتها الراحلة التي أصيبت بالمرض

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 11:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 11:39
هند صبري هند صبري
لم تتمالك الممثلة هند صبري دموعها وتأثرت كثيرا خلال استضافتها في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ومذاع عبر قناة "cbc".

خلال الحلقة تحدثت هند عن مسلسلها "حلاوة الدنيا" والظروف التي أحاطته، وتجربتها مع مرض السرطان مع صديقة مقربة لها.

وحكت هند أن صديقتها الراحلة عانت من مرض السرطان، وعاشت معها هند أدق تفصيل المرض منذ بداية اكتشافها له مرورا بجلسات العلاج.

وأضافت أن كثير من مشاهد في المسلسل بالفعل حدثت لها مع صديقتها، فكانت تذهب معها لشراء شعرا مستعارا ترتديه، وكانت تقرأ التقارير الطبية وأصبح لديها خبرة بها.

وبعد وفاة صديقتها بشهرين ذهبت هند لمؤتر أقامته سيدة مهتمة بمرض السرطان، وخلال المؤتمر طلبت السيدة أن يقف كل من مر بتجربة مع المرض الخبيث سواء مع الأهل أو الأصدقاء، ووجدت هند أن كل من في القاعة وقفوا.

وبعدها عُرض عليها المسلسل وشعرت أنه رسالة من صديقتها، وفي البداية رفضته ولكنها بعد أن عقدت عدة جلسات مع صناع العمل، اقتنعت أن المسلسل يحث على الأمل وأن المرض ليس إلا فرصة لمعرفة الحياة بشكل صحيح.

وبكت هند أثناء تذكرها رسائل أرسلت لها من كافة أنحاء الوطن العربي بعد عرض المسلسل، من أشخاص عانوا من المرض أو رافقوا شخص مريض، وقالوا لها إنها جعلتهم يفهموا الكثير من المشاعر والأحاسيس التي يشعر بها المريض وكان المسلسل علامة فارقة في حياتهم.



مسلسل "حلاوة الدنيا" عُرض في رمضان 2017 وهو من بطولة هند صبري وظافر العابدين وانوشكا ومصطفى فهمي ورجاء الجداوي وحنان مطاوع، إخراج حسين المنياوي.

اقرأ أيضا:
هند صبري: سأشاهد هذين الفيلمين بـ "مهرجان الجونة السينمائي"


هند صبري توضح سبب تجسيدها لدور "حتشبسوت" في "الكنز"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"