بالفيديو- تفاصيل دويتو تامر حسني والشاب خالد..هكذا كتب تامر الجزء الجزائري

بالفيديو- تفاصيل دويتو تامر حسني والشاب خالد..هكذا كتب تامر الجزء الجزائري

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 13:20 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 13:20
تامر حسني والشاب خالد تامر حسني والشاب خالد
منذ أيام نشر الفنان تامر حسني صورة له مع مطرب الراي الجزائري الشاب خالد، وكشف عن تعاونهما في أغنية جديدة، دون توضيح أي تفاصيل.

وفي لقاء له مع برنامج "ET بالعربي" كشف تامر عن تفاصيل الأغنية التي يعتبرها تجربة جديدة وهامة له.

وقال تامر إنه سعيد بهذه التجربة وأول عمل يجمعه بالشاب خالد، والأغنية تتحدث عن الحب وتحمل اسم "وأنت معايا".

وكشف أنه من تبنى فكرة الأغنية وهو من كتب كلماتها سواء الجزء المصري أو الجزائري، وقام بتلحينها أيضا ومن توزيع خالد نبيل، وتم تسجيلها في لبنان.

سيتم تصوير الأغنية بين مصر والجزائر وستكون من إخرج المخرج سعيد الماروق.

أما عن كتابته بالجزائرية وكيف استطاع فعل ذلك، فأجاب تامر أنه كان يبحث في الإنترنت عن كلمات جزائرية تتماشى مع لحن الأغنية، وأكد أن الشاب خالد لم يعقّب على الجزء الجزائري وأعجب به.

وأكد تامر أن الأغنية مبهجة وسنسمعها كثيرا في الأافراح والحفلات، كما أنه من خلالها يعيد حالة الحب والتسامح بين المصريين والجزائريين بعد كل الخلافات التي تسببت بها لعبة كرة القدم.



على الجانب الآخر، أطلق تامر حسني كليب غنائي جديد بعنوان "الله شاهد"، مع فريقه في الموسم الأول لبرنامج اكتشاف مواهب الأطفال The Voice Kids، وهي من إنتاجه، ومن كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد الوزيري، وتوزيع موسيقي توما، ومن إخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تامر حسني يطلق كليب "الله شاهد" مع فريق The Voice Kids


بالصور- تامر حسني يستعد لـ "دويتو" جديد مع الشاب خالد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"