بالفيديو- هذا ما حققه كليب تامر حسني "الله شاهد" خلال أسبوع

بالفيديو- هذا ما حققه كليب تامر حسني "الله شاهد" خلال أسبوع

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 2:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 سبتمبر 2017 - 2:31
تامر حسني تامر حسني
أطلق الفنان تامر حسني كليب "الله شاهد" مع فريقه في الموسم الأول لبرنامج اكتشاف مواهب الأطفال The Voice Kids،

حقق كليب "الله شاهد" خلال الأسبوع الأول منذ طرحه عبر قناة تامر حسني على موقع YouTube، نسبة مشاهدة تجاوزت 2 مليون، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد الوزيري، توزيع توما، من إنتاج تامر حسني، وإخراج ياسر سامي.



من ناحية أخرى يستعد الفنان تامر حسني لجولة غنائية في الولايات المتحدة الامريكية في شهر نوفمبر المقبل، ويحيي خلالها 6 حفلات هناك، حيث نشر جدول حفلاته خلال جولته الغنائية بأمريكا، والتي يبدأها يوم 3 نوفمبر المقبل حيث يحيي أولي حفلاته في ولاية نيويورك، ويليها حفل أخر يوم 4 نوفمبر في ديترويت، ثم يحيي حفل في شيكاغو يوم 10 نوفمبر، واليوم التالي 11 نوفمبر حفل في لاس فيجاس، ويعقبها حفل في هيوستن يوم 17، ويختتم جولته يوم 18 نوفمبر في حفل بـ أورلاندو.

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني نشر عبر حسابه على Instagram، صورة تجمعه بمطرب الراي الجزائري الشاب خالد، أثناء تحضيرهما لعمل جديد يجمعهما سويا.

وأشار تامر إلى أنها يحضّران لعمل به مجهود كبير، بعد أن صرح بأنه يحضّر لـ "دويتو" يجمعه بالشاب خالد، ويهتمان من خلاله بتوصيل رسالة إلى العالم العربي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- تامر حسني يطلق كليب "الله شاهد" مع فريق The Voice Kids


بالصور- تامر حسني يستعد لـ "دويتو" جديد مع الشاب خالد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"