بالفيديو- مي كساب تتبنى حملة "شجع بلدك" لدعم السياحة الداخلية

بالفيديو- مي كساب تتبنى حملة "شجع بلدك" لدعم السياحة الداخلية

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 سبتمبر 2017 - 18:52 | آخر تحديث: الخميس ، 28 سبتمبر 2017 - 18:52
مي كساب مي كساب
نشرت الفنانة مي كساب مقطع فيديو تدعو فيه متابعيها لزيارة المحافظات المصرية، كشكل من أشكال السياحة الداخلية.

نشرت مي الفيديو عبر حسابها على Instagram وتحدثت فيه عن استمتاعها بزيارة محافظة أسيوط، وإعجابها بالمناظر الطبيعية والمستوى السياحي الجيد الذي تتمتع به.

#شجع_بلدك#مصر_جميله#السياحه_الداخليه#مي_كساب#اسيوط_حلوه_مفيش_كلام

A post shared by Maiikassabofficial (om Farida) (@maiikassabofficial) on



وطالبت مي متابعيها بنشر مقاطع فيديو من جميع المحافظات، لإظهار مدى جمالها، مما سيسهم في تحسين مستوى السياحة وخاصة السياحة الداخلية، والكشف عن جمال المحافظات المصرية المختلفة.

ومن ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة مي كساب على بطولة عمل مسرحي جديد يحمل عنوان "أضحك لما تموت" من تأليف لينين الرملي، ويشاركها في البطولة كلا من الفنان عزت العلايلي ونبيل الحلفاوي، وهي تابعه للمسرح القومي، ويتولى إخراجها عصام السيد.

نشرت مس كساب صورتها مع فريق العمل عبر حسابها على موقع Instagram، وكتبت"مع اساتذة المسرح القومي وتجربه هتكون مهمه ان شاء الله في مسيرتي الفنيه مسرحيه "إضحك لما تموت".



جدير بالذكر أن مي كساب طرحت أغنية "خسي يا حرمة" من كلمات وألحان محمد الفنان، وتوزيع أوكا، وهندسة صوتية محمد علام، وقدمتها باللهجة المصرية والخليجية، وطرحتها بعدما قررت إتباع حمية غذائية لإنقاص وزنها وأوضحت أنها ضمن عمل مسرحي بعنوان "سوبر كيوت".



اقرأ أيضا

مي كساب ترد على منتقدي أغنيتها "خسي يا حرمة".. توضح أسبابها


صورة - مي كساب تقضي عيد الأضحى في مسقط رأسها طنطا مع ابنتها للمرة الأولى

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"