بالفيديو- نقابة المهن الموسيقية توقف حفلات "مشروع ليلي" بعد رفع علم المثليين

بالفيديو- نقابة المهن الموسيقية توقف حفلات "مشروع ليلي" بعد رفع علم المثليين

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 24 سبتمبر 2017 - 20:56 | آخر تحديث: الأحد ، 24 سبتمبر 2017 - 20:56
العلم الذي أثار الجدل العلم الذي أثار الجدل
أنهت نقابة المهن الموسيقية حالة الجدل الكبيرة المثارة بسبب رفع علم Rainbow وهو شعار المثليين في حفل الفريق اللبناني "مشروع ليلى".

قال رضا رجب وكيل نقابة المهن الموسيقية إن النقابة قررت وقف الحفلات المقبلة لفريق "مشروع ليلى"، مؤكدا أن النقابة ليست جهة قمع ولكن مثل تلك الحفلات لن تقام في مصر مرة أخرى.

وأكد رجب لبرنامج "الشارع المصري"، أن النقابة ضد أي فن شاذ، وتبرئ نفسها من الاتهامات بأنها وراء مثل تلك الحفلات، وأوضح أن أقامة أي حفل يستلزم موافقة 3 جهات، والنقابة جهة واحدة منها والأخريين القوى العاملة والمصنفات والأمن العام.



وأقيم حفل "مشروع ليلى" بميوزك بارك، كايرو فيستيفال بالاشتراك مع شارموفرز مساء الجمعة 22 سبتمبر، وأثناء فقرة الفريق اللبناني قام واحد من الحضور برفع علم المثليين في إشارة لدعمه لمؤسس الفريق حامد سنو الذي أعلن عن ميوله الجنسية المثلية منذ فترة.

"مشروع ليلى" هي فرقة موسيقى روك لبنانية، مكونة من 5 أعضاء، تشكلت في بيروت عام 2008 أثناء ورشة عمل موسيقية لبنانية في الجامعة الأمريكية.

وأصدرت الفرقة 3 ألبومات، كما حصلت على جائزة لجنة التحكيم والجمهور، في مسابقة "الموسيقى الحديثة"، التي نظمتها إذاعة "راديو لبنان"، وذلك بسبب أغنيتها الشهيرة "رقصة ليلى".

اقرأ أيضا

16 صورة- مشروع ليلي والمربع وشاموفرز يبهرون الحضور في حفل ميوزك بارك

صورة وفيديو- علم Rainbow يثير الجدل في حفل "مشروع ليلى" في مصر

كلمات متعلقة مشروع ليلى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"