براءة محسن جابر من سب وقذف محمد شبانة

براءة محسن جابر من سب وقذف محمد شبانة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 2 ديسمبر 2007 - 18:48
المنتج محسن جابر المنتج محسن جابر
قضت محكمة جنح السيدة زينب في جلستها يوم الخميس الماضي ببراءة المنتج محسن جابر من التهمة التي نسبت إليه في قضية سب وقذف محمد شبانة فهيمة بحيري.

وقال علي عبد الفتاح المسئول الإعلامي في شركة عالم الفن التي يملكها جابر في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لم تبرأ المحكمة جابر من التهمة فقط بل وقضت أيضاً برفض الدعوى ، وإلزام شبانة وفهيمة بالمصروفات لعدم صحة الاتهامات التي تم توجيها للمنتج محسن جابر".

وأوضح عبد الفتاح أن القضية قد رفعها كلا من محمد شبانة وفهيمة بحيري على المنتج محسن جابر مالك شركة "عالم الفن" ، وقاما فيها بإتهامه بالسب والقذف في الحوار الصحفي الذي نُشر على لسانه بمجلة روزاليوسف بتاريخ 19 مارس 2007 ، وهذا ما برأته منه المحكمة يوم الخميس.

وكانت المشاكل قد بدأت بين شبانة وشركة "عالم الفن" منذ عام 2003 عندما اتهم الأول الثاني باستغلال حقوق التصرف أو البيع لفن الراحل عبد الحليم حافظ ، وكلا من الطرفين يدافع عن نفسه وحقوقه أمام القضاء وفي الجهات الإعلامية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"