قبل انطلاقه بساعات- 5 ملامح من حفل Emmy Awards.. مقدمو الجوائز وأرقام قياسية

قبل انطلاقه بساعات- 5 ملامح من حفل Emmy Awards.. مقدمو الجوائز وأرقام قياسية

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 17 سبتمبر 2017 - 20:10 | آخر تحديث: الأحد ، 17 سبتمبر 2017 - 20:27
ستيفن كولبير مقدم الحفل ستيفن كولبير مقدم الحفل
ساعات وينطلق حفل توزيع جوائز Emmy في دورته الـ 69، والمقام على مسرح ميكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وسيذاع على قناة CBS.

ويرصد لكم FilFfan.com أبرز ملامح حفل Emmy Awards قبل انطلاقه بساعات:

مقدم الحفل


يتولى مقدم البرامج ستيفن كولبير تقديم حفل Emmy Awards للمرة الأولى، وقد حصل كولبير على 3 ترشيحات لجائزة Emmy هذا العام عن برنامجه The Late Show، وفي حال فوز ستيفن كولبير سيصبح أول شخص يفوز بعدة جوائز أثناء تقديمه حفل Emmy Awards.

وتلقى كولبير أكثر من 30 ترشيحا لجوائز Emmy على مدار حياته المهنية بما في ذلك 9 ترشيحات لبرامجه The Colbert Report و The Daily Show.

ايمي

مرشحون للمرة الأولى


في الوقت الذي ينال فيه بعض النجوم ترشيحاتهم الثانية أو الثالثة نجد أن هناك نحو 43 آخرين ينالون ترشيحاتهم للمرة الأولى في حفل جوائز هذا العام، وأبرزهم ريس ويذرسبون عن دورها في مسلسل Big Little Lies وميشيل فايفر عن دورها في The Wizard of Lies، وأيضا روبرت دي نيرو عن دوره في The Wizard of Lies.

ايمي


Game of Thrones خارج القائمة


حقق الموسم السابع من المسلسل الملحمي نجاحا كبيرا بين المتابعين وتصدر قوائم المشاهدة عبر شبكة HBO ورغم ذلك لم تتح الفرصة كي يتأهل Game of Thrones لدخول المسابقة، إذ عرض لأول مرة في 16 يوليو 2017 وبدأت فترة الترشيحات لجوائز Emmy في 1 يونيو 2016 حتى 31 مايو 2017.

ايمي

مقدمو الجوائز


يتولى تقديم جوائز Emmy عدد من النجوم الكبار، أبرزهم نيكول كيدمان وأوبرا وينفري وأليك بالدوين وريس ويذرسبون وليا ميشيل وجيسيكا بيل وآدم سكوت وآنا فارس وغيرهم.

ايمي

أرقام قياسية


قد يصبح ستيرلينج ك. براون أول ممثل من أصل إفريقي يفوز بجائزة أفضل ممثل منذ تسعينيات القرن الماضي، وهو مرشح لنيل الجائزة عن دوره في مسلسل This Is Us.

ايمي

Westworld

اجتاح مسلسل الخيال الدرامي Westworld ترشيحات جوائز "Emmy" في الدورة 69 بحصوله على 22 ترشيحا من بينها أفضل مسلسل درامي، وأفضل ممثل أنتوني هوبكنز، وأفضل ممثلة إيفان رايتشل وود، وفي حال فاز المسلسل في معظم الفئات فسيحقق رقما قياسيا لشركة "HBO".

ايمي

اقرأ أيضا

القائمة الكاملة لترشيحات جوائز Emmy .. مسلسل Westworld يتصدر بـ 22 ترشيحا

ليام نيسون يعلن اعتزال أدوار "الأكشن" لهذا السبب

كلمات متعلقة emmy awards
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"