إطلالات أنيقة لكارول سماحة في جلسة تصوير جديدة

إطلالات أنيقة لكارول سماحة في جلسة تصوير جديدة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 سبتمبر 2017 - 17:24 | آخر تحديث: الأحد ، 17 سبتمبر 2017 - 17:24
كارول سماحة كارول سماحة
خضعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "هيا" التي تصدرت غلافها.

وأطلت كارول بإطلالات أنيقة، وتنوعت إطلالاتها والألوان التي ارتدتها.

وظهرت في صورة الغلاف بفستان أحمر بسيط، تاركه شعرها ينسدل على كتفها وأمسكت في يدها قبعة.

#Repost @hayamagazine (@get_repost) By @carolinaherrera ・・・ تشعرين في حضرتها بأنّك مع امرأة تعي جيّداً ما تريد تحقيقه في الفترة المقبلة. هي لطالما حلمت واستطاعت أن تصل إلى مبتغاها... وأكثر. هي الفنانة اللبنانيّة #كارول_سماحة التي أجادت مختلف أنواع الغناء، فبرعت في اللون الرومانسي وأبدعت في النمط الإيقاعي، أمّا على المسرح فكانت الملكة بامتياز. ماذا تقول سماحة عن «الاكتفاء الذاتي» الذي وصلت إليه؟ ما رأيها بلجان التحكيم ومواقع التواصل الاجتماعي؟ وماذا عن فيلمها الجديد والأغنية التي تكتبها؟ كل هذه التفاصيل وغيرها تتابعينها في لقائنا الحصري في العدد الجديد وقريباً على موقعنا حوار: نيكولا عازار ، تصوير: شربل بو منصور، تنسيق: جوني متّى، مديرة فنيّة: فرح كريديّة، ماكياج: بول قسطنطينيان، تصفيف شعر: طوني ابراهيم، موقع التصوير: سوق الذوق العتيق- لبنان

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on




في إطلالة ثانية ارتدت فستان طويل وضيق بأكمام طويلة، يدمج الألوان الأخضر والبني الفاتح، ولملمت شعرها وتركته ينسدل ناعما على كتفها الأيمن، وتزينت بقيراط أخضر كبير.





وفي صورة ثالثة ارتدت فستان أسود قصير ولملمت شعرها ورفعته إلى الأعلى.







وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور اللبناني شربل بو منصور، واهتم بإطلالاتها بول قسطنطينيان للماكياج وطوني إبراهيم لتصفيف الشعر.

على الجانب الآخر، تستعد كارول سماحة لتقديم أولى بطولاتها السينمائية من خلال فيلم سينمائي لبناني جديد.

وأكدت كارول أنها ستبدأ تصوير فيلمها نهاية الصيف الجاري، وتتعاون خلاله مع المؤلفة اللبنانية كلوديا مرشليان، والمخرج باسم كريستو، وهو من إنتاج شركة "day tow pictures"، وقالت كارول إنه سيتم تصوير جميع مشاهد الفيلم بلبنان.


اقرأ أيضا:


جلسة تصوير صيفية لكارول سماحة

تعرف على هدية كارول سماحة لابنتها تالا في عيد ميلادها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"