لعبة جديدة باسم محمد رمضان على الهواتف الذكية.. طفل صغير يفاجئه

لعبة جديدة باسم محمد رمضان على الهواتف الذكية.. طفل صغير يفاجئه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 سبتمبر 2017 - 10:40 | آخر تحديث: الأحد ، 17 سبتمبر 2017 - 16:8
محمد رمضان محمد رمضان
لم يكن نجاح مسلسل "الأسطورة" للممثل محمد رمضان هو السبب الوحيد وراء تصميم البعض للعبة تحمل اسمه أو اسم شخصية جسّدها، وطرحها عبر الهواتف الذكية، فمن جديد أصبح متوفر لعبة جديدة تحمل اسمه، ولكن استوحيت فكرتها هذه المرة من تأديته للخدمة العسكرية.

وكشف محمد رمضان أن سبب معرفته باللعبة الجديدة هو طفل صغير قال له إنه يلعب لعبة "رمضان في الصاعقة"، ليبحث رمضان عنها ويجدها بالفعل في سوق التطبيقات.

وشارك محمد رمضان جمهوره بصور من اللعبة الجديدة عبر صفحته الرسمية على Facebook، والتي يظهر وجهه فيها بوضوح.



على الجانب الآخر، يُعرض لمحمد رمضان في دور العرض السينمائية فيلم "الكنز"، والذي يشارك في بطولته إلى جانب محمد سعد، وهند صبري، وأحمد رزق، وروبي وهو من إخراج شريف عرفة، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج وليد صبري.

ويحتل الفيلم المركز الثاني في جدول إيرادات السينما المصرية لموسم أفلام عيد الأضحى، بعدما تصدّر فيلم "الخلية" لأحمد عز الإيرادات.

إقرأ أيضا:
تعليق محمد رمضان بعد احتلاله المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الفطر والأضحى


محمد رمضان يوضح حقيقة خلافه مع أبطال فيلم "الكنز"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"