خاص "في الفن"- هشام إسماعيل: فوجئت بتفجير القنبلة في مشهد الاستاد بفيلم "دعدوش" وهذا ما حدث معي بسببها

خاص "في الفن"- هشام إسماعيل: فوجئت بتفجير القنبلة في مشهد الاستاد بفيلم "دعدوش" وهذا ما حدث معي بسببها

حوار: رحيم ترك | في لقاءات،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 17 سبتمبر 2017 - 10:28 | آخر تحديث: الأحد ، 17 سبتمبر 2017 - 10:28
هشام إسماعيل في فيلم "دعدوش" هشام إسماعيل في فيلم "دعدوش"
من بين الأفلام التي عُرضت خلال موسم عيد الأضحى "دعدوش" من بطولة الممثل هشام إسماعيل، وهو عمل يعتمد على البطولة الجماعية، ومن تأليف ساهر الأسيوطي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج شركة "الجذور" لمالكها المنتج أيمن يوسف، وطُرح في 23 أغسطس الماضي.

وصرح بطل الفيلم هشام إسماعيل لـ FilFan.com عن أصعب المواقف وكذلك أطرفها التي حدثت معه خلال التصوير قائلا: "أكثر هذه المواقف والتي لن أنساها طوال حياتي هو مشهد الاستاد، والذي يحاول الأمير فيه أن يتخلص مني ومن فريق وقام بقتلهم جميعا ولم يتبقى غيري".

وتابع: "عند تصوير المشهد، لم يخبرني المخرج أو أي أحد من المتواجدين أن هناك قنبلة، لأنهم يعلمون أنني سوف أخشى هذا، وفوجئت بتفجيرها تحت قدمي عند هروبي من الأمير، وهو ما أصابني بالفزع الشديد، ورُدمت بالكامل ببقايا البارود، وظل فريق العمل أكثر من ساعة وهم يزيلوه عني، ولكن على الرغم من هذا كنت سعيد لأن المشهد ظهر بشكل واقعي جدا، ورد فعلي كان تلقائي وظهر بشكل كوميدي وطريف".

وعن ردود الفعل التي تلقاها عن الفيلم، قال هشام إسماعيل: "بالنسبة لي فاق توقعاتي كمشاهد، لأنني كنت أعتقد أنه سيظهر بشكل متواضع، ولكن جاء بشكل راقي وممتع من حيث الكوميديا والتناول، وتلقيت الكثير من ردود الفعل الإيجابية من الجمهور وزملائي أيضا، وهي تجربة أعتز بها جدا".

وأضاف: "كانت هناك بعض التوقعات السلبية والمسبقة لعرض الفيلم من جانب البعض، إذ اتُهم بأنه سيكون عملا سطحيا، وأنه مجرد تناول ساخر لتنظيم "داعش"، على غرار أعمال أخرى لم توفق في هذا، وهي كلها آراء أثبتت خطأها بعد عرض الفيلم بالسينما، والحمد لله قدمنا الفيلم بذكاء، بدون عُقد أو مواعظ، وفيما يخص الإيرادات فهي جيدة وراضيين تمام عما حققه الفيلم".

وأردف: "كنا نحرص على النقاش الدائم والتفاهم خلال كواليس العمل في الأردن، لنبتعد عن فخ الوقوع في تناول موضوع الفيلم بشكل ديني، بحيث نسخر من تنظيم "داعش" نفسه فقط، وكنا على وعي شديد بهذاـ وهو ما لمسه الجمهور خلال عرضه بالسينما".

واختتم هشام إسماعيل تصريحاته قائلا: "على الرغم من كل الظروف التي مرّ بها الفيلم وأسرة العمل، إلا أنه خرج بشكل ممتاز وفاق طموحاتي، ومن الممكن أن تتباين الآراء حوله، فهذا أمر طبيعي في أي عمل فني، ولكن على مستوى رد فعل الجمهور، فكان أكثر مما تمنيته، والفيلم قدمناه بشكل كوميدي بسيط بدون تعقيدات، ويناسب جميع أفراد الأإسرة، ويحمل رسالة هادفة من أجل توضيح حقيقة تنظيم "داعش"، وكيف أنهم يستغلون الشباب".

وفيلم "دعدوش" من بطولة هشام إسماعيل، في ثاني تجاربه مع البطولة السينمائية المطلقة من بعد فيلم "فزاع"، ويشارك في بطولته كريم أبو زيد، ومدحت تيخة، وياسر الطوبجي، وعمرو عبد العزيز، وأمير صلاح الدين، ومحمد فاروق، وميرهان حسين، وماريان صلاح، وأيمن أبو زهرة، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

إقرأ أيضا

حوار (في الفن) هشام إسماعيل عن فيلم "دعدوش": يظهر حقيقة داعش بطريقة كوميدية.. وهذا المفهوم خاطئ

أبطال فيلم "دعدوش" يطلقون فيديو دعائي على طريقة أغاني المهرجانات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"