بدرخان يبحث عن منتج لـ"القافلة"

بدرخان يبحث عن منتج لـ"القافلة"

FilBalad Team | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يونيو 2005 - 12:59
علي بدرخان علي بدرخان
يبحث المخرج علي بدرخان عن منتج لفيلمه الجديد "القافلة" الذي يتناول أحداث حرب اليمن ، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية كتبها وعاصرها الصحفي الراحل جمال حمدي.

وأوضح المخرج علي بدرخان لـfilbalad.com أنه التقى بمؤلف القصة قبل وفاته واتفق معه على تحويل القصة لفيلم سينمائي ، وأشار إلى أنه يعكف حالياً على جمع الأفلام الوثائقية التي تناولت حرب اليمن ، كما يجري اتصالات بوزارة الثقافة اليمنية للمشاركة في إنتاج الفيلم بالتعاون مع إحدى شركات الإنتاج المصرية ، بالإضافة إلى أنه ينتظر أيضاً رد جهاز السينما بشأن المشاركة في تمويل الفيلم.

وأضاف أنه سوف يسافر قريباً إلى اليمن لمعاينة أماكن التصوير الحقيقية ، وأنه رشح الفنان محمود حميدة لتجسيد شخصية جمال حمدي مؤلف القصة وبطلها والذي قام بدور بارز في مساعدة المقاومة اليمنية وتهريب الأسلحة لها.

ويسعى بدرخان خلال زيارته إلى اليمن لمقابلة بعض الشخصيات التى شاركت وعاصرت هذه الفترة ، وأيضا اختيار بعض الفنانين اليمنيين للمشاركة في الفيلم بجانب الفنانين المصريين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"