أحلام تحتفل بعيد ميلاد خادمتها.. الهدية مجوهرات

أحلام تحتفل بعيد ميلاد خادمتها.. الهدية مجوهرات

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 21:29 | آخر تحديث: الأحد ، 17 سبتمبر 2017 - 18:3
أحلام أحلام
لم تنس الفنانة الإماراتية أحلام عيد ميلاد إحدى خادماتها، فقررت أن تفاجئها وتحتفل بها هي وعائلتها.

ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram لدهشة خادمتها ميري بكعكة عيد الميلاد التي قدمتها لها أخواتها وأمها.

احتفلت النجمة أحلام بعيد ميلاد إحدى خادماتها، ونشرت فيديو للاحتفال عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام" معلقة عليه: "يا حليلهم إخواتى وأمى الله يطول بعمركم ويفرحكم فى أغلى ما عندكم مثل ما فرحتوا ميرى يا حليلها".

وفتحت ميري الهدية التي أحضرتها لها عائلة أحلام لتفاجأ بعلبة بها مجوهرات.



من ناحية أخرى، مازحت أحلام متابعيها على موقع Twitter مؤكدة لهم أنها مترددة في شراء هاتف iPhone X الجديد بسبب خاصية التعرف على الوجه لفتح الهاتف.

وقالت أحلام: "كنت أريد شراء الآيفون الجديد لكن البصمة بالوجه، ما الذي يضمن لي ألا يوجهه أحدهم ناحية القمر ليفتحه، لا أعرف أعتقد صعبة".




ومن المعروف عن أحلام حبها لهواتف iPhone التي تسارع في اقتنائها، وخاصة النسخة من المطلية بالذهب.



كلمات متعلقة أحلام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"