بالصور والفيديو- أرمن فان بيورن يرفع علم مصر تحت سفح الأهرامات في حفل "علي وفيلا"

بالصور والفيديو- أرمن فان بيورن يرفع علم مصر تحت سفح الأهرامات في حفل "علي وفيلا"

وائل عادل | تصوير: فخر حسين | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 19:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 سبتمبر 2017 - 21:28
أرمن فان بيورن يرفع علم مصر أرمن فان بيورن يرفع علم مصر
شهد "الصوت الضوء" في أهرامات الجيزة انتعاشة سياحية مساء الجمعة 15 سبتمبر بسبب حفل منسقي الأسطوانات علي وفيلا بمناسبة الحلقة 500 من برنامجهما الإذاعي Future sound of Egypt، وكان ضيف الحفل منسق الأسطوانات الهولندي أرمن فان بيورن.

أرمن فان بيورن

أرمن فان بيورن

وتفاجأ الحضور بمرح أرمن فان بيورن على خشبة المسرح وتفاعله معهم طوال الوقت، وكانت اللحظة الحاسمة التي ألهبت حماستهم رفعه علم مصر تحت الأهرامات.

أرمن فان بيورن

أرمن فان بيورن

وابتكر أرمن الكثير من الطرق الطريفة للتفاعل مع الجمهور بتعليمهم رقصات سهلة عليهم، مثلما استغل الإيقاع المتسارع الذي يميز أغنية Opus لإريك بريدز وطلب من الحضور تحريك أذرعهم يمينا ويسارا بالزامن مع تسارع الإيقاع.

شاهد رد فعل الجمهور عندما عرض نفس الأغنية في حفله في ميامي


كما طلب أرمن من الجميع استخدام وميض هواتفهم المحمولة لكي يتلقط صورة "سيلفي" معهم من على خشبة المسرح.




ولم يتوقف الأمر أثناء تواجده في الحفل فقط، بل فور انتهائه من تقديم وصلته من الساعة الثامنة مساء إلى العاشرة، حرص على شكر الجمهور عبر حسابه على موقع Instagram كاتبا: "أهرامات الجيزة، شكرا يا مصر".

Pyramids of Giza ✨ Thank you Egypt! #FSOE500EGY

A post shared by Armin van Buuren (@arminvanbuuren) on




ولم يكن أرمن الوحيد الذي يتمتع بحس دعابة يحسد عليه، إذ تفوق عليه أحد أفراد الحضور بطريقته المصرية جدا في إلقاء التحية على فنانه المفضل.




وبعيدا عن الزحام الشديد خاصة في وصلة أرمن التي استمرت ساعتين كاملتين أو صعوبة إيجاد موقف للسيارات، تميز الحفل بتنظيم مبهر من شاشات عرض وإضاءة والتزام صارم بالمواعيد، إذ صعد منسق الأسطوانات بول توماس على المسرح في تمام الساعة السادسة كما هو متفق عليه، وتبعه روبن دو روند الساعة السابعة، ثم أرمن فان بيورن الذي استمر من الساعة الثامنة وحتى العاشرة، ليختتم الليلة الاحتفالية مضيفا الحفل على وفيلا من الساعة العاشرة وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

جدير بالذكر أن الحفل أقيم على مسرح الصوت والضوء بالآهرامات، وتم بيع تذاكر الحفل بالكامل والتي بلغت أقل فئة بها إلى 750 جنيه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"