خاص "في الفن"- تعرف على سبب رحيل عمر متولي عن "مسرح مصر"

خاص "في الفن"- تعرف على سبب رحيل عمر متولي عن "مسرح مصر"

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 17:51 | آخر تحديث: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 17:51
عمر متولي عمر متولي
يغيب عمر متولي لأول مرة عن عروض "مسرح مصر" والتي يعرض موسمها الثالث في فندق "جراند نايل تاور" بجاردن سيتي.

علم موقع FilFan.com أن عمر متولي قرر الرحيل عن الفرقة، بسبب وجود خلافات في وجهات النظر مع الفنان أشرف عبد الباقي، لكن هذه الاختلافات لم تؤثر على العلاقة الطيبة التي تجمعهما، إذ ما زالت علاقتهما طيبة.

وكانت أجريت العديد من المحاولات للوصول إلى حل وسط وتقريب وجهات النظر بينهما إلا أن كل طرف تمسك برأيه في النهاية.

وكان عمر متولي من الأبطال المشاركين في عروض مسرح مصر منذ مواسمه الأولي التي كانت تحمل اسم "تياترو مصر" والتي تم تقديمها على خشبة مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر.

من ناحية اخري استأنف أشرف عبد الباقي وفريق مسرح مصر مؤخرا، تقديم باقي عروضهم المسرحية المتبقية من الموسم الثالث المقام على خشبة مسرح فندق "جراند نايل تاور" بجاردن سيتي، وذلك بعد عودتهم من تقديم عروضهم في مكتبة الإسكندرية التي أقيمت خلال أيام عيد الأضحى.

جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي أطلق "محطة مصر تيوب"، والتي تعد إحدى مشاريعه الجديدة في الفترة الحالية، والذي سيقدم من خلالها محطة تليفزيونية يتم بثها عبر موقع YouTube، وتتضمن المحطة لقطات من مسلسلات وأفلام ومسرحيات وبرامج هواء سيتم الإعلان عنها في وقتا لاحق، بجانب تغطية خاصة وحصرية لكل أخبار مسرح مصر، ومسرح مصر للعرائس، ومسرح مصر للأطفال.

اقرأ أيضا

على طريقة السندريلا والأمير..جلسة تصوير رومانسية لـ حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح


إيرادات فيلم "خير وبركة".. السبكي ينجح في رهانه على نجوم "مسرح مصر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"