بالفيديو - شاكيرا ترقص على أنغام الموسيقى اللاتينية مع نيكي جام في كليب Perro Fiel

بالفيديو - شاكيرا ترقص على أنغام الموسيقى اللاتينية مع نيكي جام في كليب Perro Fiel

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 16:49 | آخر تحديث: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 16:49
شاكيرا شاكيرا
بعد أسابيع من تشويق جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أطلقت المغنية الكولومبية شاكيرا أخيرا أحدث أغنياتها المصورة Perro Fiel، وهي عبارة عن دويتو غنائي يجمعها بالمغني نيكي جام.



وحسبما ذكر موقع Billboard، الكليب تم تصويره في مدينة برشلونة الإسبانية وتولى إخراجه جاوم دي ليجوانا.

وظهرت فيه الحائزة على جائزة جرامي بعدة إطلالات ملفته أبرزها إطلالتها بثوب ذهبي براق تؤدي رقصات مثيرة، وفي إطلالة اخرى ظهرت شاكيرا بفستان أحمر مثير وشعر مستعار كما استرجعت شاكيرا إطلالة ظهرت بها من قبل في العام 1999 بشعر باللون النبيتي.

ويشار إلى أن Perro Fiel هي الأغنية الثالثة من ألبوم El Dorado، الذي احتل المرتبة الأولى في قائمة Billboard لأفضل الألبومات اللاتينية في يوليو الماضي.

وكان آخر ظهور إعلامي لشاكيرا في حفل زفاف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على حبيبته أنتونيلا روكوزو والذي أقيم في واحدا من أفخم الفنادق بمدينة روساريو الأرجنتينية.

وحضرت شاكيرا برفقة زوجها لاعب برشلونة جيرارد بيكيه وظهرت بكامل أناقتها مرتدية فستان أسود أنيق مع تسريحة شعر جذابة.

اقرأ أيضا

صورة - شاكيرا تتألق في حفل زفاف لونيل ميسي


شاكيرا تعيد أغنية When A Woman لجابريلا في ألبومها الجديد


كلمات متعلقة شاكيرا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"