بالفيديو- الإعلان التشويقي لـ "فوتو كوبي".. ملامح التقدم في العمر تظهر على شيرين رضا ومحمود حميدة

بالفيديو- الإعلان التشويقي لـ "فوتو كوبي".. ملامح التقدم في العمر تظهر على شيرين رضا ومحمود حميدة

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 15:45
شيرين رضا ومحمود حميدة شيرين رضا ومحمود حميدة
يعرض الفيلم السينمائي الجديد "فوتو كوبي" ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان "الجونة السينمائي"، بدورته الأولى التي تنطلق يوم 22 سبتمبر الجاري.

ونشرت شيرين رضا عبر صفحتها بموقع Facebook الإعلان التشويقي القصير للفيلم، وتظهر فيه مع بطل العمل محمود حميدة، وملامح التقدم في العمر تتضح عليهما.

وتبلغ مدة الإعلان التشويقي 19 ثانية فقط، والفيلم إخراج تامر عشرى، تأليف هيثم دبور، ويشارك في بطولته أيضا فرح يوسف، علي طيب، أحمد داش ومن إنتاج "ريد ستار" في ثالث أعمالها الروائية الطويلة بعد "نوارة" للمخرجة هالة خليل و"الأصليين" للمخرج مروان حامد.



تدور أحداث الفيلم حول شخصية محمود الذي في أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات فى حى عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة.

وكان محمود يشتغل عامل جمع في إحدى مطابع الصحف المملوكة للدولة، هذه المهنة انتهت حين شرع العاملون في الصحافة باستخدام حواسيبهم الشخصية ويرسلون مقالاتهم عبر منظومة إلكترونية، ما أدى الى اعادة توزيع أبناء هذه المهنة المنقرضة على إدارات أخرى، مثل؛ الأرشيف والكافتيريا وغيرها.

بالنسبة لمحمود قرر تسوية تقاعده المبكر، وفتح محل خاص به، يقضي معظم وقته في توصيل الطابعة بالفلاشات وطبع محتوياتها، وفي أحد الأيام جاء اليه زبون وطلب منه طباعة ورقة بحثية موضوعها حول الأسباب التي أدت الى انقراض الديناصورات، وأصبح الرجل بعدها مهووساً بذلك الموضوع، وهو ما قد يفسر سبب تدهور وضعه المالي، وتضاؤل أعداد زبائنه.


اقرأ أيضا

هذه أسباب اختيار فيلم "فوتو كوبي" للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة


فيلم Mountain Between Us لكيت وينسلت يفتتح الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"