شاهد الملصق الدعائي الأول لفيلم "ونس" لعبد الرحمن أبو زهرة ورجاء حسين

شاهد الملصق الدعائي الأول لفيلم "ونس" لعبد الرحمن أبو زهرة ورجاء حسين

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 13:51 | آخر تحديث: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 13:51
رجاء حسين وعبد الرحمن أبو زهرة رجاء حسين وعبد الرحمن أبو زهرة
كشف المخرج أحمد نادر عبر حسابه على موقع Facebook عن الملصق الدعائي الأول لفيلم "ونس" الذي يجمع كل من عبد الرحمن أبو زهرة ورجاء حسين.

ويحمل الملصق الدعائي صورة خلفية لعبد الرحمن أبوزهرة في "دورة مياة" وتقف أمامه الفنانة رجاء حسين وهي ممسكه بـ"الدش" وتغسل له رأسه.

ويتصدر الملق الدعائي جملة :"لن أنسى أنك انتزعت الحياة من صدرك وغرستها في قلبي".




فيلم "ونس" من تأليف وإخراج أحمد نادر، وإنتاج نهال القوصي ومحمد عبد اللطيف، ومدير تصوير وائل يوسف، وهندسة صوتية مدحت بكر ومكساج ماركو عاطف.

يشار إلى أن آخر أعمال رجاء حسين هو فيلم "يوم للستات" تحدث قصته في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

كما كانت أخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة هي مشاركته في مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع الفنان عادل إمام.

اقرأ أيضاً

بالصور- هل رجاء حسين محجبة؟


عبد الرحمن أبو زهرة سعيد بنجاح حفيدته بعيدا عن Arabs Got Talent

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"