ساخر- بالفيديو.. دليل إيهاب توفيق للطالب الجامعي

ساخر- بالفيديو.. دليل إيهاب توفيق للطالب الجامعي

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 23:49 | آخر تحديث: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 0:50
إيهاب توفيق إيهاب توفيق
ساعات قليلة تفصلنا عن العام الدراسي الجديد، ويستعد الطلاب الجامعيين الجدد لتجارب جديدة وأماني جديدة، ومزيد من التمرد.

وفي الأعمال الفنية سواء العالمية أو العربية، يظهر دوما الطالب الجامعي بها وهو يبحث عن فرصة لإيجاد حب حياته التي يكمل معها المشوار ويكلل حبهما بعد انتهاء الجامعة بالزواج، وإن كنت تبحث عن هذا النموذج فأرجوك لا تتبع خطوات المطرب إيهاب توفيق!

"الحب وحده لا يكفي"
نبدأ بأكثر أغنية بها أمل، وهي "أكتر من كدة إيه؟"

في التسعينيات قدم إيهاب توفيق دور الطالب الجامعي في كليب "أكتر من كدة إيه"، وظهر هو وحبيبته وهما يذهبان سويا للجامعة ويعودان، ولتكن النهاية التي يحلم بها كل من في مكانهما، تمكنا من الزواج بل وتحسين مستواهما الاقتصادي، وأصبح الشاب رجل أعمال.

ولكن ربما ليست هذه النهاية التي ترجوها من قصة حبك بعد الزواج، فحياتهما كانت مملة وتسببت في هجر زوجته له لأنه لم يعد يهتم بها!



"حب ولا طلش"

قدم إيهاب توفيق أكثر من نمط لحياة الطالب الجامعي، ففي أغنية "ملهمش في الطيب"، نجد الطالب مع حبيبته يجمعهما روح المرح التي تسيطر على هذه الفترة، وبين الجلوس في الجامعة والرحلات يمضيان حياتهما الجامعية، ولكن ماذا بعد!

يصطدم الشاب بأرض الواقع فيضطر للسفر للخارج ليكوّن نفسه،ثم يعود ليفاجأ بأن حبيبته تمت خطبتها على أحد أصدقائهما!



في العجلة الندامة!

في بداية الألفينات، اختتم إيهاب توفيق مرحلته الجامعية بأغنية "سامحني"، وفيها قدم دور جديد وهو الشاب الذي يغار على حبيبته من أي شاب، ففور رؤيتها تتحدث مع أحد الزملاء يقرر هجرها والزواج من ابنة أحد رجال الأعمال التي تدرس معهما بكلية الطب، وبعد فترة تشتد الخلافات بينه وبين زوجته فيقرر العودة لحبيبته التي ترفض بكل تأكيد!

كلمات متعلقة إيهاب توفيق
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"