(حوار) أرييل وينتر: تعرضت لسوء المعاملة من والدتي .. انتابتني أحاسيس جنسية في هذا العمر

(حوار) أرييل وينتر: تعرضت لسوء المعاملة من والدتي .. انتابتني أحاسيس جنسية في هذا العمر

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 21:33 | آخر تحديث: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 10:30
أرييل وينتر أرييل وينتر
تحدثت الممثلة الأمريكية أرييل وينتر عن طفولتها وبعض الأسرار التي تتعلق بحياتها المهنية خلال مقابلة لها مؤخرا مع مجلة The Hollywood Reporter.

ويرصد لكم FilFan.com أبرز ما جاء في حوار الممثلة الأمريكية أرييل وينتر:

طفولتها


كشفت الممثلة الأمريكية أنها عاشت طفولة تعيسة وبداية دخولها المجال الفني وقالت وينتر: "لقد مررت بفترة صعبة للغاية في طفولتي، هذا فصل من حياتي سيئا، فالطعام في المنزل كان مقيدا للغاية منذ أن بدأت عملي في المجال بسن الرابعة وهي المهنة التي لم تكن من اختياري بل من اختيار والدتي".

وعن الفترة التي قضتها برفقة والدتها تقول بطلة The Modern Family: "تعرضت لسوء المعاملة العاطفية والجسدية من قبل والدتي عندما كنت أبلغ من العمر 14 عاما فقط".

ويشار إلى أن المحكمة قد أعطت لشقيقتها الكبرى شانيل حضانتها المؤقته في ذلك الوقت، ولكن وينتر لم تنسى أبدا فترة طفولتها برفقة والدتها.

الأحاسيس الجنسية في وقت مبكر


اعترفت وينتر بأن هناك أحاسيس جنسية انتابتها في وقت مبكر وهي في السابعة فقط من عمرها وقالت " شعرت بميلي نحو الجنس الآخر في السابعة فقط، كنت أرتدي التنانير القصيرة وأقصر الفساتين التي قد تشاهدها على الإطلاق وكان الناس يعتقدون أنني في الـ 24 من عمري عندما كنت أبلغ الـ 12 فقط، وكانت والدتي تسمح بكل هذا".

وأضافت مازحة "إذا عرض علي مشهدا أتعرى فيه تماما في هذا العمر كانت والدتي ستوافق بنسبة 1000 %".

مشاركتها في the Modern Family


كشفت الممثلة البالغة من العمر 19 عاما أن مشاركتها في مسلسل Modern Family لم تغير الأمور للأفضل حيث تعرضت لمضايقات وتعليقات مهينة بسبب جسدها ولا تزال تتلقاها حتى الآن.

وقالت وينتر: "في الموسم الأول كنت نحيفة للغاية لم يكن لدي صدر ولا أرداف ولكن في الموسم الذي يليه اتسم جسدي بالضخامة".

وأضافت "تلقيت تعليقات مسيئة عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل "أنتي عاهرة سمينة..أنتي عاهرة"، وفكرت في أن أغير قليلا من مظهري بأن أصبغ شعري مع خسارة بعض الوزن وتغيير مظهري، ربما أنا أفعل شيئا خاطئا ولكن في الواقع تلقيت كراهية أكثر أثناء محاولتي للتغيير".

التحاقها بالجامعة


تحاول أرييل وينتر اليوم عدم السماح للحاقدين بالتغلب عليها واتخاذ خطوات لخلق المهنة التي تريد، إذ قبلت وينتر في جامعة كاليفورينا وبدأت فصول الكلية هذا الشهر ولكنها تؤكد أنها تريد مواصلة التمثيل.

وتقول وينتر: "السبب وراء التحاقي بالجامعة أنني أود اكتساب المعرفة في مجال آخر، ولا تقتصر تجربة الكلية على الخبرة الحياتية أعني اكتسبت خبرة بالفعل خلال عملي، ولا اكتساب أصدقاء لدي أصدقاء عمري"، التحقت بالجامعة من أجل التعلم حرفيا".

اقرأ أيضا

كيت وينسلت توضح حقيقة الصور التي تجمعها بـ ليوناردو ديكابريو

ليام نيسون يعلن اعتزال أدوار "الأكشن" لهذا السبب

كلمات متعلقة آرييل وينتر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"