أشرف عبد الباقي يحمل صندوق الأمنيات في الملصق الثاني لـ "عائلة زيزو"

أشرف عبد الباقي يحمل صندوق الأمنيات في الملصق الثاني لـ "عائلة زيزو"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 21:17 | آخر تحديث: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 0:52
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
يصور حاليا الفنان أشرف عبد الباقي مشاهده المتبقية من مسلسل "عائلة زيزو"، مع أبطال العمل نسرين أمين ونهال عنبر، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

نشرت نسرين أمين ملصق دعائي جديد لمسلسل "عائلة زيزو"، عبر حسابها على Instagram، وظهرت فيه وهي بجانب أشرف عبد الباقي الذي يحمل في يده صندوق الامنيات، وفي الخلف باقي أبطال العمل بجانب عربة عليها اسم"zezo"، ويعد هذا الملصق الدعائي الثاني التي تكشف عنه خلال يومين فقط.

#مسلسل_عائلة_زيزو ❤🙏🎬

A post shared by nesreen amin نسرين أمين (@nesreen_amin) on



كان أشرف عبد الباقي كشف لـ FilFan.com عن تفاصيل العمل ودوره قائلا إن المسلسل يدور في إطار كوميدي، حول أسرة صغيرة حيث يجسد دور الزوج ويدعي "زيزو"، بينما تجسد دور زوجته نسرين أمين، ولديهما من الأبناء ولد وفتاة، ويلقي العمل الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ في العائلة، وكيف يتعاملون معها خلال أحداث العمل.

يشارك في بطولة مسلسل "عائلة زيزو" بجانب أشرف عبد الباقي كل من نسرين أمين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، والعمل من تأليف محمد النبوي، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا

صورة- الملصق الدعائي لمسلسل "عائلة زيزو" لأشرف عبد الباقي ونسرين أمين


صورة-نسرين أمين تحتفل بعيد ميلاد أشرف عبد الباقي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"