محمد هنيدي يتحدث عن ذكريات رحلته مع التمثيل.. لحظات التخبط والنجاح

محمد هنيدي يتحدث عن ذكريات رحلته مع التمثيل.. لحظات التخبط والنجاح

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 17:55
هنيدي وإسعاد يونس هنيدي وإسعاد يونس
يستضيف برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة CBC، الممثل محمد هنيدي، في حلقة من جزأين، يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين في تمام الحادية عشر مساءً.

ويدور الحوار في قالب كوميدي مع محمد هنيدي الذي يعد أحد أحب النجوم إلى قلوب جماهير الفن المصري والعربي، في محاولة لتأريخ فترة مهمة من تاريخ السينما المصرية، حيث يكشف هنيدي عن ما حدث من كواليس قد تكون جديدة على الكثيرين في تلك الفترة.

ويتحدث هنيدي عن كواليس بدايته في عالم الفن وأبرز المواقف التي تعرض لها خلال رحلته الفنية وكيف تغلب عليها، حيث يستعرض البرنامج مع هنيدي ما يشبه مذكراته من بدايته وتخبطه في البداية ومحاولة الوصول لحلمه في التمثيل، إلى تتويجه رائد السينما الشبابية في مصر، بكل الصعوبات والمواقف الغريبة التي تعرض لها طوال تاريخه.

ويقدم هنيدي خلال الحوار جرعة مكثفة من النوستالجيا بمناسبة مرور 20 عامًا على فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وهو الفيلم الذي تسبب في إحداث تغييرا كبيرا في السينما المصرية بالكامل وتحويلها إلى السينما الشبابية المتعارف عليها الآن، وحقق إيرادات تاريخية لم يسبقه إليها أحد، وعدد تذاكر مباعة هو الأعلى في تاريخ السينما إلى الآن، حسبما جاء في بيان إعلامي.

اقرأ أيضا

محمد هنيدي يكشف عن محاولته بيع البطاطس مثل "همام في أمستردام".. فشل لهذا السبب


محمد هنيدي يعتذر للباندا.. والسبب مدحت شلبي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"