بالفيديو- كيفين سبيسي يغير شكله تمامًا في All The Money In The World.. لن تتعرف عليه

بالفيديو- كيفين سبيسي يغير شكله تمامًا في All The Money In The World.. لن تتعرف عليه

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 17:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 17:46
كيفين سبيسي كيفين سبيسي
يعد هذا العام من الأعوام المميزة بالنسبة للمخرج ريدلي سكوت، فقد صدر له في منتصف العام الجاري Alien: Covenant، ومن المقرر أن يُعرض فيلمه الثاني All The Money In The World في ديسمبر المقبل.

ورغم أن الفيلم الأخير لم يحظ باهتمام إعلامي واسع في الفترة الماضية، إلا أن إعلانه الدعائي الذي طرحته شركة Sony، قبل ساعات، نجح في جذب انتباه عدد كبير من محبي السينما العالمية.

كيفين سبيسي

يرجع السبب في ذلك إلى صعوبة التعرف على بطل الفيلم، الممثل كيفين سبيسي، الذي يجسد خلال الأحداث شخصية الملياردير جان بول جيتي، مؤسس شركة Getty للنفط. فقد تغير شكله تمامًا، ولم يتمكن البعض من التعرف عليه إلا عندما شرع في الحديث.

ويشير تقرير منشور على موقع Slash Film، إلى أن All The Money In The World لم يكن ضمن الأفلام المتوقع منافستها على سباق أوسكار عام 2018، ولكن الإعلان يمنح سبيسي فرصة شن حملة ترويجية من أجل ضمان ترشحه للجائزة في فئة التمثيل.



الأحداث مأخوذة عن قصة حقيقية في فترة السبعينيات، حول خطف ابنة حفيد جان بول جيتي، البالغة من العمر 16 عامًا، ورفض الجد دفع الفدية مقابل إطلاق سراحها.

اقرأ أيضًا:
في عيد ميلاد كيفين سبيسي- شرلوك هولمز دفعه إلى حب التمثيل ولهذا السبب قيل عنه مثلي الجنس

ما الذي جمع بين مغني الراب دريك وكيفين سبيسي في واشنطن؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"