بالفيديو- "إينرجي" تفاجئ هشام عباس بالاحتفال بعيد ميلاده في الاستوديو

بالفيديو- "إينرجي" تفاجئ هشام عباس بالاحتفال بعيد ميلاده في الاستوديو

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 17:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 17:20
هشام عباس هشام عباس
احتفل راديو "إينرجي"، بعيد ميلاد المطرب هشام عباس في مقر المحطة، أثناء حلقة برنامجه "فاكر الغنوة دي"، التي تذاع كل خميس من 8 لـ10 مساءً.

وفاجأت المحطة هشام بأغنيةhappy birthday to you ضمن أغاني برنامجه، قبل أن يدخل أحمد وحيد مدير البرامج وفريق العمل والمذيع صبري زكي، مقدم برنامج "مزنوق فين" حاملين "تورتة" عيد ميلاده.

وشكر هشام الجميع، مؤكدا أن عيد ميلاده له خصوصية مختلفة عن أعياد ميلاده السابقة، بسبب احتفال فريق "إينرجي" به في استوديو المحطة.

واستضاف هشام خلال الحلقة، الفنانة داليا أمين، إحدى نجوم فترة التسعينيات من القرن الماضي، والتي قالت إنها بدأت الغناء في سن صغيرة بترديد أغاني الفنانة فيروز.

وأوضحت أنها تعاونت في انجح ألبومتها "مغرمة" سنة 1998، مع ملحنين كبار مثل مصطفى قمر ورياض الهمشري وطارق مدكور وطارق عاكف.

وكشفت المطربة أنها تعود قريبا بأغنية جديدة من إنتاج "ريتشارد الحاج" وكلمات الشاعرة جيهان مجدي وألحان علي نور وتوزيع أحمد صالح، كما غنت جزءً من الأغنية حصريا على "إينرجي".



اقرأ أيضا

بالفيديو- الحلقة الأولى من "صالون أنوشكا".. حميد ومصطفى قمر وهشام عباس يتحدثون عن ذكرياتهم


هشام عباس: أتمنى تقديم دويتو مع شاكيرا.. وهؤلاء اشتري ألبوماتهم فورا

كلمات متعلقة هشام عباس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"