مراد يلدريم يهدي زوجته المغربية إيمان الباني خاتم ألماس.. احتفالا بمرور عام على تعارفهما

مراد يلدريم يهدي زوجته المغربية إيمان الباني خاتم ألماس.. احتفالا بمرور عام على تعارفهما

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 16:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 16:38
مراد يلدريم وإيمان الباني مراد يلدريم وإيمان الباني
خضع الممثل التركي مراد يلدريم الشهير عربيا باسم "أمير" لجلسة تصوير رومانسية مع زوجته المغربية إيمان الباني.

تم التقاط الصور في إمارة دبي، وفي الكواليس التقت كاميرا برنامج "Et بالعربي" بمراد وإيمان، وأكد مراد أن جلسة التصوير طبيعية للغاية وتنقل الرومانسية التي يعيشها مع زوجته إيمان في الحقيقة.

وقال مراد عن زوجته إنه يحمد الله كل يوم لأنه أعطاه زوجة مثلها، ولأنه التقى بنصفه الثاني، وكشف أنه يناديها بـ "ملاكي" لأنها بالفعل ملاك.

أما إيمان فأطلت في الصور بإطلالة مختلفة بعدما غيرت لون شعرها إلى الأحمر، وكشفت أن هذا بسبب إعلان صورته مع مراد في تركيا وطُلب منها تغيير لون شعرها.

أما عن مراد فقالت إنه يتدخل فيما ترتديه وفي اللوك الخاص بها ويُحب أن يعطي رأيه في كل شيء.

وكشف مراد خلال لقائه عن هديته لإيمان بعد مرور عام على تعارفهما، واحتفالهما بهذه المناسبة في لندن بعدما فاجأ زوجته وسافر معها إلى هناك حيث التقيا لأول مرة.

وكانت الهدية عبارة عن خاتم ألماسي تبلغ قيمته 300 ألف دولار، وعقّبت إيمان على الموضوع بأنها لا تحب التحدث عن الهدايا التي يشتريها لها فهو شخص كريم معها ومع عائلتها ومع كل من يعرفه.

وكشفت إيمان أن هناك جملة بالعربية يرددها مراد كثيرا كان قد سمعها في حفل زفافهما بالمغرب وهي "الصلاة والسلام على رسول الله".

وكان مراد تزوج إيمان الباني في ديسمبر 2016، وأقاما حفل زفاف في تركيا، وأخر في المغرب.

اقرأ أيضا:

صورة- زوجة مراد يلدريم المغربية تتعرض للانتقادات من الصحافة التركية بسبب أظافرها

بالفيديو- مراد يلدريم يغني بااللغة العربية وهو نائم!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"